القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مصدر بالسكة الحديد يكشف أسباب تأجيل توقف قطارات الوجه البحري بمحطة شبرا الخيمة

مصدر بالسكة الحديد يكشف أسباب تأجيل توقف قطارات الوجه البحري بمحطة شبرا الخيمة
كشف مصدر بالسكة الحديد أسباب تأجيل قرار الهيئة بشأن اختصار جميع القطارات الروسية والمختلطة والمحسنة بمحطة شبرا الخيمة ومنعها من وصول محطة مصر برمسيس مع استمرار مسير القطارات المكيفة بالكامل - الديزل - إلى محطة القاهرة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24 أن الهيئة تراجعت عن القرار للبدء في إعادة تأهيل محطة شبرا الخيمة لاستقبال عدد كبير من القطارات الواردة من الوجه البحري الأمر الذي يتطلب التنسيق مع الهيئة القومية للأنفاق وكذلك توفير قطارات بديلة على خطي الشرق ومنوف لنقل الركاب ومنع التكدس داخل المحطة.السكة الحديد تتراجع عن إيقاف قطارات الوجه البحري بمحطة شبرا الخيمة.

وأكد المصدر أن هيئة السكة الحديد لم تتوصل إلى موعد نهائي لتوقف جميع القطارات العاملة على خطوط الهيئة بالوجه البحري،  ويأتي ذلك بالتزامن مع توقف حركة قطارات خط القاهرة ايتاي البارود والعكس بمحطة بشتيل ضمن أعمال محطة بشتيل الجديدة.

وأضاف المصدر أن الهيئة ستعمل على تطوير منظومة الإشارات ضمن المرحلة الثالثة من عملية فك ارتباط برج الشمال المتحكم في محطة مصر، مشيرا إلى أن القطارات التي سيتم اختصارها بمحطة شبرا الخيمة ودخولها ورشة أبو غاطس من الجهة البحرية فوارغ، وذلك لوجود محطة مترو شبرا الخيمة علاوة على قطارات كوبري الليمون المستمرة للقاهرة، والتي يمكن لجمهور الركاب من خلالها الانتقال للقاهرة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية بهيئة السكك الحديد؛ لتوضيح أسباب تأجيل قرار اختصار جميع القطارات الروسية والمختلطة والمحسنة، بمحطة شبرا الخيمة، ومنعها من وصول محطة مصر، ولم يوضح سبب تجهيل هويته، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أسباب تأجيل هيئة السكة الحديد لقرار اختصار جميع القطارات الروسية والمختلطة والمحسنة، بمحطة شبرا الخيمة، ومنعها من وصول محطة مصر برمسيس، ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-03-19 04:54:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template