القاهرة 24
58%
نسبة التقييم

الحمل كشف الواقعة.. عاطل يتعدى جنسيا على ابنة شقيقه بالمنوفية

الحمل كشف الواقعة.. عاطل يتعدى جنسيا على ابنة شقيقه بالمنوفية
تعدى عاطل جنسيا على ابنة شقيقه في إحدى قرى محافظة المنوفية، في واحدة من أكثر الجرائم جدلا، خلال عام 2022، بعدما تخلى عن مشاعر الأبوة وعلاقة صلة الرحم والقرابة، وسولت له نفسه ارتكاب هذه الواقعة الغريبة على المجتمع المصري.

بلاغ عاطل يتعدى جنسيا على ابنة شقيقه بالمنوفية 
وبدأت الواقعة بتلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية يتقدم زوج ببلاغ يتهم عاطل عم زوجته بالتعدي عليها جنسيا بالاغتصاب قبل زواجهما وحمل زوجته منه، وذلك بعد الكشف عليها واكتشاف أنها حامل في الشهر الرابع على الرغم من زواجهما منذ شهرين فقط.

واقعة اتهام عاطل بالتعدي على ابنة شقيقه بالمنوفية 
 وبدأت إدارة المباحث الجنائية في جمع المعلومات الأولية عن القضية والواقعة، وبعد استئذان النيابة العامة تم القبض على المتهم في الواقعة.

عاطل يتعدى على ابنة شقيقه بإحدى قرى المنوفية 
 وبمواجهة المتهم بأقوال زوج ابنة شقيقة والمجني عليها أقر بارتكاب الواقعة، مستغلا ضعفها الجثماني، وتعدى عليها جنسيا وعاشرها رغمًا عنها، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم على ذمة التحقيقات في القضية.

وكان اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية قد تلقى في وقت سابق إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بتلقي المركز بلاغا من شخص يتهم فيه شابين بالتعدي جنسيا على زوجته -بنت شقيق المتهم- ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لجمع المعلومات الأولية، وعمل التحريات اللازمة عن الواقعة، بقيادة الرائد أحمد كشك رئيس مباحث الباجور.

وأجرت وحدة مباحث الباجور التحريات اللازمة عن الواقعة، وتبين صحة تعدي الشابين على الطفلة جنسيا، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وتم إلقاء القبض عليهما، وتحرير محضر بالواقعة، واستكمال الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيفية وزمان ومكان الحصول على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخص لاتهامه باغتصاب ابنة شقيقه وحملها منه. والمحرر وصف هذا الشخص بالعاطل وهو تنميط وتبني خطاب كراهية؛ يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخص لاتهامه باغتصاب ابنه شقيقه بالمنوفية، وحملها منه.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-03-18 11:02:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
33%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template