القاهرة 24
42%
نسبة التقييم

بسبب خلافات عائلية.. عامل يطعن ابن عمه بسلاح أبيض في سوهاج

بسبب خلافات عائلية.. عامل يطعن ابن عمه بسلاح أبيض في سوهاج
أصيب عامل بجرح طعني في منطقة الصدر ونزيف حاد، إثر اعتداء نجل عمه عليه باستخدام سلاح أبيض بدائرة مركز سوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالة الواقعة إلي الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

بلاغ الواقعة
وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مستشفى سوهاج الجامعي، يفيد بوصول المدعو محمد ث ر - 27 عامًا، عامل إلى استقبال المستشفى، ويقيم دائرة مركز سوهاج، مصابا بجرح قطعي بمنتصف الصدر واشتباه نزيف داخلي والحالة العامة للمصاب سيئة.

تفاصيل الواقعة 
بالانتقال والفحص وسؤال شقيقه المدعو محمود ث ر - 29 عاما، عامل، ويقيم دائرة المركز اتهم نجل عمه المدعو إبراهيم ح ر - 19 عاما، عامل، ويقيم دائرة المركز بالتعدي علي شقيقه بالضرب بآلة حادة مما أدى لإصابته، بسبب خلافات عائلية بينهما.

وتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب المتقدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة إلى الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

جدير بالذكر أن محافظة سوهاج شهدت أمس الجمعة مذبحة أسرية عندما أقبل طبيب أمراض نفسية وعصبية على طعن طليقته ونجلها وآخر، ولوحظ تواجده بمكان الحادث بسكين بسبب خلافات أسرية بينهما، والتي أسفرت عن مقتل طفل عمره 6 سنوات، وإصابة طليقته وموظف آخر، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام والمصابين لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المختصة لتتولى التحقيقات.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل المشاجرة التي وقعت بين عائلة في سوهاج. كما استخدم المحرر خطاب كراهية وتنميط؛ من خلال وصف الجاني والمجني علية بالـ "عامل"، وهو ما قد يربط بين تلك الوظيفة وبين ارتكاب الجرائم. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف وأين ومتى حصل على المعلومات الواردة في الخبر، الخاصة بحادث  طعن بين أقارب في سوهاج.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-01-23 15:50:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template