البوابة نيوز
50%
نسبة التقييم

المنتخب يرفض سفر محمد صلاح إلى سويسرا لحضور حفل "ذا بيست"

المنتخب يرفض سفر محمد صلاح إلى سويسرا لحضور حفل "ذا بيست"
رفض الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وجمال علام رئيس بعثة الفراعنة في الكاميرون، سفر النجم الدولي محمد صلاح إلى سويسرا لحضور مراسم حفل “ذا بيست” الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لتوزيع جوائز الأفضل في العالم لعام 2021، والذي يقام يوم الإثنين المقبل.

ويتواجد محمد صلاح ضمن قائمة “ذا بيست” النهائية، والتي تضم إلى جانبه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وقائد منتخب الأرجنتين، وروبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ وكابتن منتخب بولندا.

وكشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، أن محمد صلاح لن يسافر إلى سويسرا لارتباطه بالمشاركة مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، حيث سيخوض لقاء غينيا بيساو اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات وبعدها المشاركة أمام السودان يوم الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة.

وقال المصدر لـ"البوابة نيوز"، إن الجهاز الفني تحدث مع محمد صلاح خاصة أن السفر إلى سويسرا وعودته قبل مواجهة السودان أمر مرهق جدًا وصعب، وأن اللاعب لن يغادر معسكر المنتخب في ظل الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، كما لم يوضح مدى صلته الوثيقة بالموضوع. وأيضًا لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على المعلومات الواردة في المتن. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية، بدون ذكر أسباب مقنعة لتجهيله، كما أهمل ذكر كيفية ومكان وزمان الحصول على المعلومات الواردة في الخبر.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-01-16 13:49:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template