البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

طلب إحاطة لوقف تشغيل مستشفى كفر الدوار العام للعزل

طلب إحاطة لوقف تشغيل مستشفى كفر الدوار العام للعزل
تقدمت سحر بشير معتوق، عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس الوزراء، والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، وذلك لإنهاء العمل بمستشفى كفر الدوار العام كـ"عزل لمرضى كورونا"، وعودتها للعمل بشكل طبيعي في استقبال الحالات المرضية لجموع المواطنين.

وقالت النائبة، في بيان لها اليوم، أن كفر الدوار أحد أكبر مراكز محافظة البحيرة من حيث المساحة وعدد السكان، إذ يتجاوز عدد القاطنين به أكثر من 2 مليون نسمة، يوجد بها مستشفى كفر الدوار العام، التي كانت تستقبل يوميًا الآلاف من المواطنين من أبناء المركز لتلقي العلاج والخدمة الطبية، فضلًاعلى أنها تفتح أبوابها أمام حالات الحوادث والطوارئ، قبل أن يصدر قرار بتحويلها إلى مستشفى عزل لعلاج المصابين بفيروس كورونا، ومنذ ذلك توقف عن استقبال الحالات العامة.

وأشارت إلى أنها تثمن جهود الدولة وتقدرها بشأن التعامل مع جائحة "كورونا"، لكن على الجانب الآخر هناك معاناة حقيقية يعيشها الأهالي نتيجة توقف مستشفى كفر الدوار العام عن استقبال المرضى من الحالات العامة، وهو ما يكبد المرضى وذويهم معاناة كبيرة يدفعهم إلى قطع العشرات من الكيلومترات لتلقي الخدمة الطبية، مما يزيد من معاناتهم.

ولفتت إلى هناك مستشفى أخرى تصلح معها لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا وهي مستشفى حميات كفر الدوار، مطالبةً بسرعة عودة العمل بمستشفى كفر الدوار العام بشكل طبيعي وإنهاء عملها كـ مستشفى عزل رحمةً بالمرضى وذويهم لاسيما أن الكثير منهم من كبار السن ومن أصحاب الأمراض المزمنة.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية ومكان وزمان الحصول على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بطلب إحاطة نائبة لوقف تشغيل مستشفى كفر الدوار كعزل لمرضى كورونا. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف وأين ومتى حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بطلب الإحاطة لإنهاء العمل بمستشفى كفر الدوار كعزل لمرضى كورونا.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-01-13 13:26:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template