بوابة صحيفة الفجر
50%
نسبة التقييم

بيان هام من "التموين" بشأن صرف السلع

بيان هام من "التموين" بشأن صرف السلع
كشف مصدر بارز بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن وصول نسب صرف السلع التموينية المقررة خلال يناير الجاري، إلى 45%، مؤكدًا على أن عملية توزيع السلع على البطاقات تسير بشكل طبيعي جدًا دون أي حدوث عملية نقص في سلع معينة.

وأوضح المصدر لـ "الفجر"، أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجه رئيسا الشركتين (الجملة- العامة)، بمتابعة ‏مخازن الشركة والتي يصل عددها إلي 1500 مخزن بالتأكيد على استخدام نظام ميكنة المخازن، مشيرا إلي أنه قد تم ميكنة كل مخازن ‏الجملة، وبات من السهل معرفة المنصرف والرصيد من السلع ‏والتدخل في أي وقت لضخ أي سلعة.

وفي بيان سابق صادر عن المركز الإعلامي للوزارة، أكد على أن  الدكتور على ‏المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، شدد على ضرورة متابعة ‏صرف السلع المقررة علي بطاقة الدعم بالأسعار المعلن عنها، ‏وشدد على قيام صاحب المنفذ بوضع لافتة في مكانه واضح أمام ‏المواطنين بأسعار السلع أيضًا.

وتبلغ عمليات الضخ اليومي للسلع نحو 4000 آلاف طن سكر، و3000 آلاف طن زيت مناصفا بين ‏العبوة حجم الـ 800 ملي والعبوة حجم الــ 1 لتر، وبالنسبة ‏للمكرونة والأرز  أشار المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير  احمد كمال،  إلي أن نسب الضخ اليومي لهما تصل إلي ‏‏1000 طن أرز و1000 طن مكرونة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع. كما لم يلتزم الدقة في صياغة العنوان. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول، لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، بدون توضيح سبب إخفاء هويته.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-01-12 11:13:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template