بوابة صحيفة الفجر
67%
نسبة التقييم

الأهلي يستهدف ضم نجم الاتحاد السكندري

الأهلي يستهدف ضم نجم الاتحاد السكندري
يخطط مسؤولو النادي الأهلي للتعاقد مع أحد نجوم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية بناء على طلب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي يخطط لضم هشام صلاح
كشف مصدر بالنادي الأهلي أن مسؤولي الأخير دخلوا في مفاوضات سرية مع إدارة الاتحاد السكندري، لضم هشام صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي زعيم الثغر خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

وأوضح المصدر أن الأهلي عرض على الاتحاد السكندري ضم ظهيرهم مقابل 8 ملايين جنيه حيث رحب محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري بالصفقة لحل الأزمة المالية التي يعانى منها النادي.

وأتم المصدر موضحا أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي  أشاد بإمكانيات لاعب الاتحاد السكندري، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن ووسط الملعب والجناح.
تعليق المقيم

المحرر قدم معلومات خاصة بتخطيط الأهلي لضم لاعب الاتحاد السكندري هشام صلاح في الانتقالات الشتوية،  وذلك خلال مفاوضات تتم بشكل سري بين الناديين، ولكنه نقل تلك المعلومات على لسان مصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول من داخل النادي الأهلي لتوضيح أن النادي الأحمر يجري مفاوضات سرية مع الاتحاد السكندري  لضم هشام صلاح في الانتقالات الشتوية، ولكنه لم يوضح سبب تجهيل ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-11-27 01:27:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template