المصري اليوم
90%
نسبة التقييم

بعد تعليق الدراسة في 10 محافظات .. تحرك عاجل من التعليم

بعد تعليق الدراسة في 10 محافظات .. تحرك عاجل من التعليم
تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمديريات التعليمية موجة الطقس السيئ التي تواجه عدد من المحافظات حرصا على حياة الطلاب والمعلمين. ويتم غداً الأحد تعليق الدراسة في 10 محافظات لسوء الأحوال الجوية .

وتشمل قائمة المحافظات التي تشهد تعليق الدراسة كل من القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة ودمياط والمنوفية، والقليوبية والدقهلية وكفر الشيخ ومطروح.

من جانبها خاطبت وزارة التربية والتعليم، المديريات والإدارات التعليمية، لتشكيل لجنة لإدارة الأزمات والطوارئ، لتنفيذ خطة الطوارئ خلال موجة سقوط الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية المتوقعة لباقي المحافظات التي تستمر بها الدراسة.

وشددت على حماية طلاب المدارس من أي خطر، وعدم ترك الطلاب بالفناء أو خارج الفصول. ووجهت الوزارة بضرورة فصل التيار الكهربائى عن جميع الفصول وقت الأمطار، وعدم إعادته إلا بعد جفاف الجدران والأرضيات، مع ضرورة التشديد على جميع الطلاب بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة في الشوارع خلال سقوط الأمطار، حرصًا على حياتهم.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل تشكيل وزارة التربية والتعليم لجنة لإدارة الأزمات والطوارئ لتنفيذ خطة مواجهة سقوط الأمطار وسوء حالة الطقس، كما لم تذكر أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، ولخاصة بتفاصيل متابعة وزارة التعليم لموجة الطقس السيء في عدد من المحافظات، وتعليق الدراسة فيهم، كما لم تذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-11-21 09:05:34 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصادر مجهولة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template