المصري اليوم
50%
نسبة التقييم

الأهلي يحسم قراره النهائي بشأن رحيل أليو ديانج في الميركاتو الشتوي

الأهلي يحسم قراره النهائي بشأن رحيل أليو ديانج في الميركاتو الشتوي
حسم مسؤولو النادي الأهلي بشكل نهائي قرارهم بشأن لاعب وسط الفريق الدولي المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات المقبلة في الميركاتو الشتوي.

وتلقى أليو ديانج أكثر من عرض مغرٍ خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخير أبرزها كان من فريق جالاتا سراي التركي الذي قدم أكثر من عرض للحصول على توقيع اللاعب ولكنها لم يلق قبول مسؤولي النادي الأهلي.

وعلمت «المصري اليوم» أن لجنة الخطيط للكرة بالنادي الأهلي رفضت بشكل كامل فكرة رحيل أليو ديانج عن صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي واستقرت اللجنة على أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية وبدنية كبيرة ويمثل تأمينا مستقبليا كبيرا لخط وسط الملعب في القلعة الحمراء.

وكان سيد عبدالحفيظ في تصريحات سابقة قد أكد على أن ديانج متمسك بالبقاء في الأهلي ولم يلتفت للعروض التي تلقاها في الميركاتو الصيفي الماضي وترك الأمر بالكامل في يد مسؤولي النادي ليقرروا ما يرونه بشأنه.

ووفقاً لمصدر مسؤول في النادي الأهلي: لن نوافق على فكرة رحيل ديانج إلا حال تلقيه عرضاً بمقابل مادي لا يمكن أن نرفضه.

وحصد أليو ديانج خلال موسمين فقط الكثير من الألقاب مع المارد الأحمر أبرزها التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن النادي الأهلي حسم بشكل نهائي قراره بشأن لاعب وسط الفريق الدولي المالي "أليو ديانج"، خلال فترة الانتقالات المقبلة في الميركاتو الشتوي. ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن النادي الأهلي حسم بشكل نهائي قراره بشأن لاعب وسط الفريق الدولي المالي "أليو ديانج"، خلال فترة الانتقالات المقبلة في الميركاتو الشتوي.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-10-27 08:16:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template