صدى البلد
62%
نسبة التقييم

ضبط 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في القليوبية

ضبط 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في القليوبية
شنت أجهزة الأمن فى القليوبية حملة أمنية مكبرة لضبط مروجي المواد المخدرة في نطاق أقسام ومراكز الشرطة حيث تمكنت من ضبط ما يزيد على كيلو ونصف من المواد المخدرة المتنوعة من "الحشيش والهيروين والبانجو والشادو" وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمورى مراكز شرطة القناطر الخيرية والخانكة وقليوب بشن حملات مكبرة لضبط متجري ومروجى المواد المخدرة بنطاق دوائر الأقسام والمراكز أسفرت عن ضبط عدد من مروجى المواد المخدرة.

وتمكنت الحملة من ضبط "محمد و ع" 23 سنة و"كريم س غ" 32 سنة عاطلين وبحوزتهم 220 جرام من مخدر البانجو، و180 جرام من مخدر الحشيش و2 هاتف محمول.

كما تم ضبط "أحمد ج ف" 24 سنة عاطل سبق اتهامه في قضية مخدرات وبحوزته كمية من الشادو تزن 350 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول ، كما تم ضبط "مدحت ص ع" و"محمد  أ ح"، عاطلين، بدائرة مركز شرطة الخانكة وبحوزتهم 600 جرام من مخدر الحشيش، و 2100 جنيه و2 هاتف محمول.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن أجهزة الأمن في القليوبية شنت حملة أمنية مكبرة لضبط مروجي المواد المخدرة في نطاق أقسام ومراكز الشرطة، حيث تمكنت من ضبط ما يزيد على كيلو ونصف من المواد المخدرة المتنوعة. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن أجهزة الأمن في القليوبية شنت حملة أمنية مكبرة لضبط مروجي المواد المخدرة في نطاق أقسام ومراكز الشرطة، حيث تمكنت من ضبط ما يزيد على كيلو ونصف من المواد المخدرة المتنوعة.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-10-26 11:53:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template