البوابة نيوز
56%
نسبة التقييم

حبس عاطلين متهمين بـ"البلطجة" على أهالي بالنزهة

حبس عاطلين متهمين بـ"البلطجة" على أهالي بالنزهة
أمرت نيابة النزهة، اليوم الجمعة، بحبس شخصين ٤ أيام علي ذمة التحقيق لإجبارهم على دفع مبالغ مالية نظير ركن السيارات وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة.

واستمعت النيابة العامة إلى عدد من شهود العيان والمجني عليهم القت مباحث القاهرة القبض شخصين لقيامهما بالبلطجة واجبار المواطنين علي دفع مبالغ مالية نظير ركن السيارات الخاصة بهم بمنطقة النزهة.

ورصدت الأجهزة الأمنية تضرر بعض أهالى منطقة مساكن شيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة من بعض الأشخاص "منادى سيارات " لإجبارهم على دفع مبالغ مالية نظير ركن السيارات الخاصة بهم. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين ، مقيمان بمحافظة الفيوم). 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة القسم وبحوزتهما (مبلغ مالى).

وبمواجهتهما إعترفا بمزاولتهما مهنـة منـادى سيارات - بـدون تـرخيـص ، وتحصيل مبالغ مالية من قائدى السيارات دون وجه حق وممارسة أعمال البلطجة ، كما أضافا بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما غير المشروع.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على بعض التفاصيل الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل رصد الأجهزة الأمنية تضرر بعض أهالي منطقة مساكن شيراتون من بعض الأشخاص "منادي سيارات"؛ لإجبارهم على دفع مبالغ مالية نظير ركن السيارات الخاصة بهم، كما لم تذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة لم توضح بعض مصادر المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل رصد الأجهزة الأمنية تضرر بعض أهالي منطقة مساكن شيراتون من بعض الأشخاص "منادي سيارات"؛ لإجبارهم على دفع مبالغ مالية نظير ركن السيارات الخاصة بهم، كما لم تذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-10-23 08:59:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template