الوطن
67%
نسبة التقييم

مصدر مسؤول بـ«الطيران»: أكثر من 90% من العاملين تلقوا لقاح كورونا

مصدر مسؤول بـ«الطيران»: أكثر من 90% من العاملين تلقوا لقاح كورونا
كشف مصدر مسؤول بوزارة الطيران المدنى أنه تم الانتهاء حتى الآن من تطعيم أكثر من 90% من العاملين بوزارة الطيران المدني والشركات القابضة والتابعة لها بالأمصال المضادة لفيروس كورونا، لافتا إلى أن عدد العاملين بتلك الهيئات يتجاوز الـ35 ألف عامل.

وأوضح المصدر أن الفرق المتنقلة لوزارة الصحة والسكان والخاص بتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا تتواجد بمقر الوزارة والشركات بعض أيام الأسبوع لتطعيم العاملين سواء بالجرعة الأولى أو الثانية من التطعيمات الخاصة بفيروس كورونا.

العاملون لم يرفضوا الحصول على التطعيم
وأضاف المصدر، لـ«الوطن»، أنه لم يثبت إلى الآن رفض أي من العاملين بالوزارة أو بالهيئات التابعة لها الحصول على التطعيم، موضحًا أن أصحاب الأمراض المزمنة يتم توضيح حالاتهم للجان وزارة الصحة لتقرير إمكانية حصولهم على التطعيم من عدمه أو تحديد أي من اللقاحات المتاحة التي تتناسب مع نوعية الأمراض التي يعانون منها.

الانتهاء من تطعيم أطقم الركب الطائر والعاملين بالمطارات
وأشار المصدر إلى أن الركب الطائر التابع لشركات الطيران التابعة للوزارة، فضلا عن العاملين بكل المطارات والمتعاملين مع المسافرين قد حصلوا بالكامل على جرعتي التطعيم ضد فيروس كورونا، موضحًا أنه قبل منتصف الشهر الجاري سيكون قد تم الانتهاء من تطعيم كل العاملين بالوزارة بجرعتي التطعيم، خاصة أنه لن يسمح للعاملين بعد يوم 25 نوفمبر المقبل الدخول لمقار عملهم بالوزارة والشركات دون أن يكونوا محصنين أو أن يحضروا تحليل pcr الخاص بكورونا بنتيجة سلبية كل 3 أيام.

يشار إلى أن الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، قد أصدر قرارا حمل رقم 732 لعام 2021 بعدم السماح بدخول العاملين لكل المباني التابعة لوزارة الطيران المدني والشركات والهيئات التابعة لها، اعتبارا من يوم 25 نوفمبر المقبل، إلا بعد تقديم ما يثبت حصولهم على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد «كوفيد19» أو تقديم تحليل pcr الخاص بكورونا بنتيجة سلبية كل 3 أيام.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح الانتهاء من تطعيم أكثر من 90% من العاملين بوزارة الطيران المدني والشركات القابضة والتابعة لها بالأمصال المضادة لفيروس كورونا، حتى الآن، كما لم يوضح سبب تجهيل المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع. ولم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح الانتهاء من تطعيم أكثر من 90% من العاملين بوزارة الطيران المدني والشركات القابضة والتابعة لها بالأمصال المضادة لفيروس كورونا، حتى الآن، كما لم يوضح سبب تجهيل المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من الوطن 2021-10-23 07:12:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template