صحيفة الموجز
67%
نسبة التقييم

موسيماني يوجه اتهامات خطيرة لوكيل أعمال محمد الشناوي

موسيماني يوجه اتهامات خطيرة لوكيل أعمال محمد الشناوي
شنز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، ضد وكيل اللاعبين حازم الحديدي مدير أعمال محمد الشناوي حارس الأهلي ، متهما إياه بانتحال صفة وكيله و يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله.
وأضاف أن الحديدي ليس وكيله ولا يرتبط معه بأي علاقة من أي نوع، ولم يمنحه حق الحديث باسمه، بل ولم يلتق به إلا مرة واحدة عند استضافته بإحدى القنوات بدعوى أنه كان مسئولًا عن إنتاج الحلقة، وبالتالي فإن ما جاء على لسان حازم الحديدي بخصوصه «أي موسيماني» هو غير مسئول عنه، ولا يعلم عنه شيئًا. ولا يدري لماذا يفعل كل هذا، وأنه سوف يقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات لإيقاف هذا الشخص، وكلامه عن علاقته التعاقدية بالنادي.

وقال إن الأمور مع الأهلي لم تعد في حاجة إلى كلام، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الإعلان عنه لوسائل الإعلام بشكل رسمي وبكل وضوح، ولا يوجد أي جديد للحديث عنه، والعلاقة بيننا مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة، وأن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق، وتركيزه حاليًّا مع لاعبيه وجهازه المعاون على إحراز الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي، لا سيما في ظل الدعم والمساندة اللذين يلقاهما من إدارة النادي وكل المحبين للأهلي
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن بيتسو موسيماني (المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي) شن هجومًا ضد وكيل اللاعبين حازم الحديدي (مدير أعمال محمد الشناوي حارس الأهلي)، متهمًا إياه بانتحال صفة وكيله. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن بيتسو موسيماني (المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي) شن هجومًا ضد وكيل اللاعبين حازم الحديدي (مدير أعمال محمد الشناوي حارس الأهلي)، متهمًا إياه بانتحال صفة وكيله.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-10-20 09:03:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template