صحيفة الموجز
83%
نسبة التقييم

السكة الحديد تكشف موعد وصول العربات المكيفة الجديدة

السكة الحديد تكشف موعد وصول العربات المكيفة الجديدة
أعلنت هيئة السكة الحديد أنه من المنتظر أن يستقبل ميناء الإسكندرية خلال أيام دفعة من العربات المكيفة الجديدة المتعاقد عليها ضمن صفقة الـ 1300 عربة التي تقوم بتصنيعها شركة ترانسماش هولدينج الممثل للتحالف الروسي المجرى .
والاتفاق مع شركة ترانسماش هلوينج يتضمن تصنيع وتوريد 800 عربة مكيفة درجات أولى وثانية وثالثة تأتى على دفعات شهرية، وتشمل الـ 800 عربة 500 درجة ثالثة مكيفة تدخل مصرلأول مرة و180 درجة ثانية مكيفة و90 عربة درجة أولى مكيفة و30 عربة بوفيه مكيفة، بالإضافة إلى أن الاتفاق يضم أيضا500 عربة درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية (عادية) وصل منها 478 عربة عادية و37 عربة درجة ثالثة مكيفة حتى الآن.
وتكلفة الصفقة الأكبر في تاريخ الهيئة تصل إلى 1.065 مليار يورو يتم تمويلها عبر قرض ميسر مقدم من بنك اكزيم المجرى وبنك اكزيم الروسي ومخطط اكتمال توريدها نهاية عام 2023، حيث تستقبل هيئة السكة الحديد دفعات شهرية من الصفقة بواقع 35 عربة شهريا ومع اكتمال وصول العربات العادية أو ذات التهوية الديناميكية يبدأ توافد العربات المكيفة بأنواعها المختلفة.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص إعلان هيئة السكة الحديد أنه من المنتظر أن يستقبل ميناء الإسكندرية خلال أيام، دفعة من العربات المكيفة الجديدة المتعاقد عليها، ضمن صفقة الـ 1300 عربة. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص إعلان هيئة السكة الحديد أنه من المنتظر أن يستقبل ميناء الإسكندرية خلال أيام، دفعة من العربات المكيفة الجديدة، المتعاقد عليها ضمن صفقة الـ 1300 عربة.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-10-19 09:04:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template