مصراوي
83%
نسبة التقييم

ظهور "مخلوق غريب" في البحر الأحمر.. وغواص ألماني: "أثار حيرة فريقي"

ظهور "مخلوق غريب" في البحر الأحمر.. وغواص ألماني: "أثار حيرة فريقي"
شهدت منطقة "ستاياريف - ‪Sataya Reef‬" في محافظة البحر الأحمر ظهور مخلوق غريب أثار الحيرة لأنه لا يحتوي على عينين ولا فم وكذلك الأذنين.

وشاهد غواصون كائنًا حيًّا وصفوه بالغريب في أعماق مياه البحر الأحمر، مؤكدين أنه بلا عينين ولا فم ولا أذنين، ويشبه الأنبوب المطاطي الطويل، وله نهاية مدببة أيضًا، وهو ما أثار حيرتهم.

وقال الغواص الألماني "Lukas Ostertag" إنه كان ضمن الفريق الذي شاهد الكائن البحري، موضحًا أن "ما رأيناه شيئًا آخر تماما، وليس من الخيال، بل عاينته مع زملائي أثناء الغوص في المنطقة، وبدا الأمر وكأنه شيء لم نرى مثله من قبل، وكان غريبا جدا، ويتحرك من تلقاء نفسه ولم يعرف أحد منا ما نوعه".

وتابع الغواص الألماني: "اعتقدت وزملائي أنه قد يكون نوعًا من الزوائد اللحمية، وهي كائنات حية رقيقة الجسم مرتبطة بشقائق النعمان البحرية وقنديل البحر. بينما خمن آخرون أنها دودة أو نوع من النباتات، بينما اعتقد شخص آخر أنها قد تكون قنديل البحر.

وأوضح الغواص الألماني أنه نشر صور المخلوق الغريب عبر مجموعة على الإنترنت مخصصة للتعرف على الحيوانات البحرية، موضحًا أن الأعضاء شاركوه ارتباكه، إذ كتب أحد الأشخاص: “هذا الشيء محير، ربما كان سيفونوفور، أو مرجان ناعم ، أو بيروسوم ، أو ربما نمرتي، أو ذراع قنديل البحر، أنا في حيرة من أمري".

وأوضح الغواص أن فيديو التقطته كاميرا فريق آخر ربما يوضح حقيقة الأمر، حيث نظهر فيه سلحفاة بحرية تلتهم قنديل البحر، وربما كان الحيوان الغامض أحد أذرع قنديل البحر، ويتحرك من تلقاء نفسه لأن الواقعة كانت حديثة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل اكتشاف مخلوق غريب أثار الحيرة لأنه لا يحتوي على عينين ولا فم وكذلك الأذنين، وذلك بمنطقة "ستاياريف" في محافظة البحر الأحمر، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل اكتشاف مخلوق غريب أثار الحيرة لأنه لا يحتوي على عينين ولا فم وكذلك الأذنين، وذلك بمنطقة "ستاياريف" في محافظة البحر الأحمر، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من مصراوي 2021-10-17 09:09:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template