المصري اليوم
69%
نسبة التقييم

حبس عاطلان حاولا ترويج ١٤٥٠٠ قرص مخدر شرق الإسكندرية

حبس عاطلان حاولا ترويج ١٤٥٠٠ قرص مخدر شرق الإسكندرية
أمر المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة المنتزه ثان بالإسكندرية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة لمحاولاتهما ترويج 14.5 ألف قرص مخدر بمنطقة المنتزة شرق المدينة.

تلقي اللواء محمود أبوعمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطلان، بمزاولة نشاط اجرامي تخصص في الإتجار بالاقراص المخدرة وترويجها على عملائهما متخذان من دائرة قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطنى والأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، القي القبض على المتهمين حال استقلالهما سيارة ملاكى بدائرة القسم.

وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 14،500 قرص مخدر ومبلغ مالى وعدة هواتف محمولة، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على شخصين يزاولان نشاط إجرامي، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على بعض المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل القبض على شخصين يزاولان نشاط إجرامي، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-10-16 10:14:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template