مصراوي
50%
نسبة التقييم

خاص.. الأهلي يكشف تطورات أزمة أجايي.. وخطوة صادمة من اللاعب

خاص.. الأهلي يكشف تطورات أزمة أجايي.. وخطوة صادمة من اللاعب
كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن النادي الأحمر يسعى لإنهاء أزمة اللاعب النيجيري جونيور أجايي بعدما رفض كافة العروض التي جلبها له مسئولي القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر في تصريحات عبر "مصراوي" الخميس، أن أجايي طلب الحصول على قيمة عقده بالكامل والتي تقدر بـ850 ألف دولار بعد قرار بيتسو موسيماني بالاستغناء عنه.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة النادي جاهزة لجميع السيناريوهات في التعامل مع أزمة أجايي سواء إذا اشتكى للاتحاد الدولي أو وافق على الحل الودي وفسخ التعاقد.

وواصل، أن إدارة الأهلي تحاول الحفاظ على علاقتها بأجايي خاصة أنه لعب في صفوف النادي لمدة خمس سنوات بعد قدومه من الصفاقسي التونسي.

وأوضح المصدر، أن هذا العرض الأخير ليس خوفًا من تقدمه بشكوى ضد النادي لأن موقف النادي سليم، خاصة أن لائحة الانتظار وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونوّه المصدر، أن إدارة الأهلي عرضت على أجايي الحصول على 400 ألف دولار على دفعات مقابل فسخ التعاقد إلا أن اللاعب تواصل مع محامي للحصول على قيمة عقده بالكامل من فيفا.

جدير بالذكر أن الأهلي تعاقد في سوق الانتقالات الأخير مع الثنائي بيرسي تاو قادمًا من برايتون وميكوسوني قادمًا من سيمبا التنزاني، لينضم الثنائي إلى الثلاثي الأجنبي الآخر أليو ديانج وعلي معلول وبدر بانون.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن النادي الأحمر يسعى لإنهاء أزمة اللاعب النيجيري جونيور أجايي، بعدما رفض كافة العروض التي جلبها له مسئولي القلعة الحمراء. كما أن المحرر صاغ عنوانًا غير دقيق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن النادي الأحمر يسعى لإنهاء أزمة اللاعب النيجيري جونيور أجايي، بعدما رفض كافة العروض التي جلبها له مسئولي القلعة الحمراء.

تم نقل النص من مصراوي 2021-10-15 08:38:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template