بوابة الوفد الإلكترونية
50%
نسبة التقييم

ضبط عاطل بحوزتة كمية من مخدر الحشيش بالمعصرة

ضبط عاطل بحوزتة كمية من مخدر الحشيش بالمعصرة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم المعصرة، وضبط بحوزته على  كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

 
أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة،

قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من الشقة محل سكنه مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
  
وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهدافه وأمكن ضبطه بمحل سكنه، وضبط بحوزته (كميةمن مخدر الحشيش - مبلغ مالي)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وأقر بتحصله على المواد المخدرة المضبوطة من (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الجيزة) "جار تقنين الإجراءات لضبطه"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط مُتجري وحائزي المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المُرخصة.
تعليق المقيم

لم يذكر المحرران مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيف حصلا عليها، بخصوص تمكن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط شخص لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم المعصرة، بحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرران مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيف حصلا عليها، بخصوص تمكن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط شخص لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم المعصرة، بحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي.

أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template