بوابة الوفد الإلكترونية
80%
نسبة التقييم

محمد صلاح يتلقى دعوة من الأمير ويليام لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولى

محمد صلاح يتلقى دعوة من الأمير ويليام لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولى
 كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تلقي الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، دعوة من الأمير البريطاني ويليام لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولى، والتي ستكون يوم 17 أكتوبر في لندن.

ويقيم الأمير ويليام حفل توزيع الجوائز من بينها جائزة إيرثشوت وهي جائزة بيئية عالمية، للتعامل مع التغيرات المناخية، والتي ابتكرها لتقديم حلول مبتكرة لإصلاح الكوكب.

وسيتم خلال الحفل اختيار خمس فائزين في الحفل بعد اختيار التأهلين إلى التصفيات النهائية، من بين أكثر من 750 مرشحًا حول العالم، ويحصل الفائز على مليون جنيه إسترليني، ودعم مخصص لتوسيع النطاق حول الحلول البيئية لإصلاح الكوكب.

سيقوم "محمد صلاح" بتقديم جائزة من ضمن الخمس جوائز ، بالإضافة لـ زوجة الأمير ويليام كاثرين دوقة كامبريدج، وايما طومسون وإيما واتسون، وديفيد أويلوو.

كشفت التقارير الصحفية بأن الدولي محمد صلاح نجم الريدز، سيكون ضمن المدعوين للحفل بدعوة من الأمير ويليام، وسيكون لاعب كرة القدم الوحيد المدعو إلى الحفل، تقديرًا لدوره الهام والمُلهم للشباب في الشرق الأوسط، منذ انتقاله إلى ليفربول.

كما سيكون هناك العديد من مشاهير السجادة الحمراء، مثل الممثلين ديفيد أوريلوو، وإيما طومسون وإيما واتسون، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، وأسطورة كرة القدم البرازيلية، داني ألفيش  والممثلة كيت بلانشيت، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل تلقي محمد صلاح دعوة من الأمير البريطاني "ويليام"؛ لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولى، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتلقي محمد صلاح دعوة من الأمير البريطاني "ويليام"؛ لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولى، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template