اليوم السابع
62%
نسبة التقييم

ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري ومواد مخدرة في عين شمس

ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري ومواد مخدرة في عين شمس
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من القبض على عاطل بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة، قبل ترويجها على عملائه في منطقة عين شمس، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) اثناء تواجده بالمنطقة سكنه ، وبحوزته (فرد خرطوش - طلقة نارية - كمية من مخدرى الهيروين والحشيش- هاتف محمول- مبلغ مالى).

 وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد حماية نشاطه الإجرامى والمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع ، والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على تفاصيل القبض على شخص بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائه في منطقة عين شمس، ولم يذكرا أين تم نشر تلك المعلومات. كما وقعا في خطأ التنميط باستخدام لفظ "عاطل".

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخص بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائه في منطقة عين شمس، ولم يذكرا أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-10-10 09:43:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template