بوابة الوفد الإلكترونية
50%
نسبة التقييم

ضبط 3 عاطلين يتاجرون في المخدرات بالخانكة

ضبط 3 عاطلين يتاجرون في المخدرات بالخانكة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اليوم الجمعة، من ضبط تشكيلًا عصابيًا مكون من 3 عاطلين،  تخصص نشاطه الإجرامي فى الإتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة الخانكة.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات، بقيام عاطلين مقيمان بدائرة المركز بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

وعلى الفور خرجت قوة أمنية من المباحث الجنائية بالمركز، وتمكنوا من ضبط كلا من "أيمن س ح"، 33 عاما، عاطل" سبق اتهامه فى قضية مخدرات" ، و"بسام ف م"، 33 عاما، عاطل، و"طه ص ع"، 25 عاما، عاطل، جمعيهم مقيمين الجبل الأصفر دائرة المركز، وعثر بحوزتهم" 2 سلاح نارى فرد خرطوش، و4 طلقات من ذات العيار، و 600 جرام من البودر المخدر و200 جرام من مسحوق الهيروين، و150 جرام من الحشيش، ومبلغ مالى 2400 جنيها، وسلاح أبيض مطواة وميزان حساس، و3 هاتف محمول".
 
وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح النارى والأبيض لحماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم، والهواتف للاتصال بعملائهم، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة العناصر الإجرامية، ومتجرى وحائزى المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والخارجين عن القانون. 
تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على تفاصيل ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص للإتجار في المخدرات، بالخانكة، كما لم يذكرا أين تم نشر تلك المعلومات. وأيضًا وصفهم بالعاطلين هو تنميط يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص للإتجار في المخدرات، بالخانكة، كما لم يذكرا أين تم نشر تلك التفاصيل.

أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template