اليوم السابع
72%
نسبة التقييم

إحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج الهيروين وحيازة سلاح نارى في الزاوية الحمراء

إحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج الهيروين وحيازة سلاح نارى في الزاوية الحمراء
أمرت نيابة الزاوية الحمراء، بإحالة عاطل إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات معه، وذلك بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة، حيث تم ضبطه وبحوزته أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

البداية كانت بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم)، وذلك أثناء تواجده بالمنطقة سكنه مستقلاً سيارة ملكه، حيث عثر بحوزته على (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات– 2 خزينة – كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالى – هواتف محمولة).

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته، كما أقر بتحصله على السلاح النارى المضبوط بحوزته من أحد المسجلين خطر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات معه.
تعليق المقيم
المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على شخص بتهمة الاتجار في المخدرات بالزاوية الحمراء، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. كما أن المحرر وصف الشخص بالعاطل، وهو تنميط يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم. والموقع لم يوثق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح مصدر كافة المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخص بتهمة الاتجار في المخدرات بالزاوية الحمراء، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

ولكنه ذكر مصدر بعض المعلومات وهو "النيابة".

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-10-09 12:14:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template