المصري اليوم
80%
نسبة التقييم

«قطاع الأعمال» : بيع 4.9 ألف قنطار في أول مزاد للقطن بكفر الشيخ

«قطاع الأعمال» : بيع 4.9 ألف قنطار في أول مزاد للقطن بكفر الشيخ
نظمت شركة مصر لتجارة وحليج الأقطان التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، أول مزاد لبيع الأقطان في محافظة كفر الشيخ، في إطار تعميم منظومة التداول الجديدة لموسم 2021- 2022 على مستوى الجمهورية.

وبلغت الكميات المباعة نحو 4.9 ألف قنطار قطن بأسعار للترسية تراوحت بين 4540 جنيهًا و4590 جنيهًا للقنطار الواحد. وتمت الترسية لصالح عدد 6 شركات، هي: الكان، العمدة، الفريد، النهر، الإخلاص، رجب.

وتمت المزايدة على كميات الأقطان الواردة إلى عدد من مراكز التجميع المحددة في المراكز الإدارية بالمحافظات، حيث تعتمد المنظومة الجديدة للتداول على توفير أكياس من الجوت ودوبارة قطنية للمزارعين (بسعر التكلفة) من خلال مراكز التجميع حفاظًا على نظافة القطن وجودته، وقيام المزارعين بتسليم الأقطان معبأة في هذه الأكياس مباشرة دون وسطاء إلى مراكز التجميع لبيعها في مزادات علنية بما يحقق أفضل سعر للمزارع.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل تنظيم شركة مصر لتجارة وحليج الأقطان أول مزاد لبيع الأقطان في محافظة كفر الشيخ، في إطار تعميم منظومة التداول الجديدة لموسم 2021- 2022 على مستوى الجمهورية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتنظيم شركة مصر لتجارة وحليج الأقطان أول مزاد لبيع الأقطان في محافظة كفر الشيخ، في إطار تعميم منظومة التداول الجديدة لموسم 2021- 2022 على مستوى الجمهورية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-09-27 05:58:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template