القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

برعاية عظيمة.. الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب ألماني خلفًا لـ موسيماني

برعاية عظيمة.. الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب ألماني خلفًا لـ موسيماني
فجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أكد أن لجنة التخطيط بالنادي استقرت على ضرورة تغيير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد. 

وترى اللجنة أن المدير الفني لن يكون بمقدوره تقديم جديد مع المارد الأحمر، بعد أن باتت جميع الفرق على علم بطريقة لعبه، وتمسكه الشديد بعدم إجراء أي تغييرات أو تعديلات على طريقة اللعب. 

أوضح المصدر في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، أن هناك عديد من السير الذاتية لمجموعة من المدربين، يتم دراستها في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن المدير الفني الجديد من المحتمل أن يكون من المدرسة الألمانية، التي يتناسب أسلوبها مع أسلوب القلعة الحمراء، وسبق أن حققت نجاحات مع الفريق سوءا مع هولمان أو راينر تسوبيل، وغيرهم من المدربين الألمان الذين تعاقبوا على تدريب الأهلي. 

كشفت المصادر أن لجنة التخطيط لجأت لـ محمد عبد العظيم الشهير بـ عظيمة، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، والمدرب العام السابق للأهلي، من أجل اختيار مدرب ألماني يكون قادرًا على صناعة مشروع للأهلي، وقيادة الفريق نحو مزيد من البطولات المحلية والقارية، خاصة في ظل خبرته الكبيرة بالكرة الألمانية وتمتعه بثقة العديد من المدربين. 

يخوض الأهلي لقاءً هامًا مساء اليوم، عندما يلتقي مع انبي في دور الستة عشر من كأس مصر، في مباراة قد تكون الأخيرة لـ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، حال السقوط وتوديع المسابقة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة، لتوضيح التفاصيل الخاصة باستقرار لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على ضرورة تغيير الجنوب إفريقي "بيتسو موسيماني" المدير الفني للفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد، كما لم يوضح سبب التجهيل أو مدى صلة ذلك المصدر الوثيقة بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة، لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة باستقرار لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على ضرورة تغيير الجنوب إفريقي "بيتسو موسيماني" المدير الفني للفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد، كما لم يوضح سبب التجهيل أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-09-26 09:56:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template