صدى البلد
83%
نسبة التقييم

محافظ مطروح : افتتاح المدرسة اليابانية قريبا

محافظ مطروح : افتتاح المدرسة اليابانية قريبا
زار  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس  مدينة الحمام للوقوف على تنفيذ  عدد من المشروعات التنموية والخدمية وتيسير تقديم مزيد من الخدمات للمواطنين.

تفقد محافظ مطروح يرافقه أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسى النواب والشيوخ بمطروح  والدكتور محمد على وكيل وزارة الصحة والمهندس إبراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان ومدحت الصباغ نائب رئيس مدينة الحمام وعدد من مديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة  الأعمال الجديدة بمستشفى الحمام المركزى  على مساحة ٧٢٠م٢ تضم طابقين لإقامة غرف عمليات وعناية وبنك الدم بالاضافة الى إقامة مدرسة تمريض بعدد ٧فصول بالطابق الثالث .

 
ووجه محافظ مطروح بالإسراع في تنفيذ وإنهاء الاعمال لتوفير مزيد من الخدمات الصحية والطبية لأهالي الحمام مع العمل على زيادة اسرة غرف العناية   مع مراجعة تشغيل وصيانة جميع الاجهزة الطبية بالمستشفى، وصيانة مولد الكهرباء والتنسيق مع شركة كهرباء إسكندرية لاستقرار التيار الكهربى بالمستشفي .

 

كما تفقد  محافظ مطروح الانتهاء من الكوبري الغربي بمدينة الحمام مع التشغيل التجريبي بطول ٧٠٠ م٢ وبعرض حاراتين ليصل بين قبلي وبحرى مدينة الحمام وتيسير الحركة المرورية داخل المدينة

و تفقد محافظ مطروح اعمال رصف وتطوير وتوسعة طريق النايل سات بمدينة الحمام بطول ٢،٢ كم ،والتى يجرى تطويرها مع ازدواج الطريق بعرض ٢٠ م فى الجزء القديم و٣٠ م في الجزء الجديد مع اعمال الإنارة وتحويل الاعمدة والكابلات من هوائية الى ارضية ،وذلك بهدف تيسير الحركة المرورية وتقليل الكثافة داخل المدينة.

كما افتتح اللواء خالد شعيب  احدى المدارس الخاصة عربي لغات من مرحلة  kgحتى الثانوى من ٤ فصول وينمو على  مساحة ٨٤٠٠م٢،وتضم عدد ٥٦ فصل تسع ٢٠١٦ طالب، بالاضافة إلى  ١٠ غرف معامل وحاسب ألي ومجالات ومكتبه ومكاتب إدارية بالإضافة الى ملعب كرة قدم وملاعب اطفال وحمام سباحة.


وجه محافظ مطروح   التهنئة لأصحاب المدرسة وأهالي الحمام، مؤكدا على أهمية ذلك النوع من التعليم مع اقبال الكثيرين على المدارس الخاصة بما يوفره من جودة تعليم  وفرص عمل للمعلمين وتقليل الكثافة المدرسية مشيرا الى انه قريبا سيتم افتتاح مدرسة حدائق مطروح والمدرسة اليابانية بمرسي مطروح.

IMG-20210923-WA0009


IMG-20210923-WA0013
IMG-20210923-WA0008

IMG-20210923-WA0007
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص زيارة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يوم الخميس، مدينة الحمام للوقوف على تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية، وتيسير تقديم مزيد من الخدمات للمواطنين. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص زيارة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يوم الخميس، مدينة الحمام للوقوف على تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية، وتيسير تقديم مزيد من الخدمات للمواطنين.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-09-24 10:26:34 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template