مصراوي
62%
نسبة التقييم

اتجاه في اتحاد الكرة لمعاقبة مصطفى محمد ماليا

اتجاه في اتحاد الكرة لمعاقبة مصطفى محمد ماليا
ذكر مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه هناك اتجاه لفرض غرامة مالية على اللاعب الدولي مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي.

وكانت الكاميرات قد التقطت اللاعب وهو يتلفظ على المدرب السابق للمنتخب الوطني حسام البدري، أثناء المباراة الماضية للفراعنة أمام الجابون ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لمصراوي اليوم الثلاثاء، إنه هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة لفرض عقوبة مالية على اللاعب مع لفت نظر لكي لا يتكرر هذا الفعل مرة أخرى.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن القائمة الأولية الخاصة بالعناصر المحترفة خارج البلاد من أجل معسكر مباراتي ليبيا ووجه البرتغالي كارلوس كيروش الدعوة لمصطفى محمد.

وكان وائل جمعة مدير المنتخب المصري قد قال من خلال تصريحات تلفزيونية إنه لن يسمح بتكرار ما قام به مصطفى محمد خلال مباراة الجابون.

وأضاف : "كيروش صاحب الحق الأول والأخير في اختيار اللاعبين، لذلك استمرار مصطفى محمد في القائمة النهائية أمام ليبيا من عدمه سيكون قرارا فنيا بحتا".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الليبي يوم 8 أكتوبر المقبل في مصر على أن تكون مباراة الجولة الرابعة يوم 11 من نفس الشهر في بني غازي
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن هناك اتجاه لفرض غرامة مالية على اللاعب الدولي مصطفى محمد (مهاجم فريق جالاتا سراي التركي). ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

لم يذكر المحرر اسم الوسيلة الإعلامية التي ذكر فيها وائل جمعة (مدير المنتخب المصري) تصريحاته.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن هناك اتجاه لفرض غرامة مالية على اللاعب الدولي مصطفى محمد (مهاجم فريق جالاتا سراي التركي).

تم نقل النص من مصراوي 2021-09-22 09:12:16 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template