بوابة الوفد الإلكترونية
69%
نسبة التقييم

حبس تشكيل عصابي يتاجر في المواد المخدرة بالساحل

حبس تشكيل عصابي يتاجر في المواد المخدرة بالساحل
قررت نيابة الساحل، حبس عاطلين، متهمين بتكوين تشكيل عصابي والاتجار في المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذان من دائرة قسم شرطة الساحل مكانا لهما، وكلفت بإرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، حيث تمكنوا من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" وبحوزتها "فرد خرطوش وعدد من الطلقات النارية لذات العيار- كمية من البودر المخدر- عدد من الأوراق المالية "مقلدين".
 
وبتضييق الخناق على المتمين اعترفا بحيازتهما للعملات المقلدة بقصد الترويج، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما، والمواد المخدرة بقصد التعاطى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 
جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.
تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على تفاصيل حبس شخصين لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي والاتجار في المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، كما لم يذكرا أين تم نشر تلك المعلومات. وأيضًا وصفا المتهمان بأنهما عاطلين، وهو تنميط يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بحبس شخصين لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي والاتجار في المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذان من دائرة قسم شرطة الساحل مكانًا لهما، كما لم يذكرا أين تم نشر تلك التفاصيل.

أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template