البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

حنان مطاوع تفوز بجائزة دولية عن "قابل للكسر"

حنان مطاوع تفوز بجائزة دولية عن "قابل للكسر"
عبرت النجمة حنان مطاوع عن سعادتها بالنجاح الذي حققته مؤخراً في الكثير من الأعمال الفنية التي قدمتها سواء على المستوى التليفزيوني أو السينمائي، مشيرة إلى أنها قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر"، وذلك من مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم في ستوكهولم بدولة السويد.

وقالت حنان في تصريحات صحفية لها اليوم، إنها تعتز بالجائزة بشكل كبير خاصة أنها من مهرجان دولي عن فيلم "قابل للكسر"، والذي بذلت فيه مجهوداً كبيراً، على حد تعبيرها، مشيرة إلى أنها لم تتواجد في المهرجان بسبب عدم الحصول علي تأشيرة السفر، ومعها مخرج فيلم "قابل للكسر" المخرج أحمد رشوان.

وأكدت مطاوع في تصريحاتها أن الفنانة إلهام شاهين كانت حاضرة في المهرجان، واستلمت التكريم بدلاً منها، مشيرة إلى أنها توجه لها الشكر علي تلك اللافتة الطيبة منها قائلة: "أشكرها من كل قلبي وسعيدة أنها تسلمت جائزتي".

فيلم "قابل للكسر" يشارك في بطولته بجانب النجمة حنان مطاوع كل من الفنانين رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، وضيوف الشرف؛ حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، محمد عبد الفتاح، وهو من تأليف وإخراج أحمد رشوان، فيما تدور أحداثه حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، الشاب الذي تحبه وعدد من المواقف.

وكانت آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع في رمضان الماضي هو مسلسل "القاهرة كابول"، مع النجم طارق لطفي من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وقد تسلمت عنه جائزة مؤخرًا من مهرجان "الدير جيست" وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن النجمة حنان مطاوع قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر"، وذلك من مهرجان الأمل السينمائي الدولي، الذي أقيم في ستوكهولم بدولة السويد. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن النجمة حنان مطاوع قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر"، وذلك من مهرجان الأمل السينمائي الدولي، الذي أقيم في ستوكهولم بدولة السويد.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-09-14 12:51:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template