بوابة الوفد الإلكترونية
80%
نسبة التقييم

عماد متعب ممثلاً للأهلي في انتخابات رابطة الأندية

عماد متعب ممثلاً للأهلي في انتخابات رابطة الأندية
 استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على ترشيح عماد متعب، مهاجم الفريق الأسبق، كممثل للنادي في انتخابات رابطة الأندية التي دعا لها اتحاد الكرة.
 عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع عماد متعب، اليوم الإثنين، من أجل الحصول على موافقته على الترشح بانتخابات الرابطة.
 ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن اختيار متعب لتمثيله في انتخابات رابطة الأندية.
وكان متعب اعتزل كرة القدم عام 2018 واتجه للتحليل في قناة (أون تايم سبورتس).
 
فيوتشر يحصل على ثلاثي الأهلي:
 حصل نادي فيوتشر، الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، على موافقة إدارة النادي الأهلي على استعارة الثلاثي سعد سمير وكريم وليد نيدفيد ومحمد عبدالمنعم لمدة موسم.

 وتوصل فيوتشر لاتفاق مع الأهلي على استعارة اللاعبين الثلاثة بعد موافقة المدير الفني بيتسو موسيماني. وأعطى الأهلي حرية الرحيل للمدافع سعد سمير بعد تلقيه عرضًا من فيوتشر تقديراً لعطائه مع الفريق.

 وكان الأهلي أعار شادي رضوان إلى البنك الأهلي بجانب إعارة أحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة إلى سموحة والكونغولي والتر بواليا إلى مالاتيا سبور التركي، وأحمد ياسر ريان إلى ألتاي سبور التركي، والسنغالي أليو بادجي إلى أميان الفرنسي.

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص استقرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على ترشيح عماد متعب، مهاجم الفريق الأسبق، كممثل للنادي في انتخابات رابطة الأندية التي دعا لها اتحاد الكرة. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص استقرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على ترشيح عماد متعب، مهاجم الفريق الأسبق، كممثل للنادي في انتخابات رابطة الأندية التي دعا لها اتحاد الكرة.

أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template