البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

موسيماني غاضب بسبب بيرسي تاو

موسيماني غاضب بسبب بيرسي تاو
حالة من الغضب الشديد انتابت الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها الوافد الجديد بيرسي تاو في الفترة الأخيرة، والتي تتسبب في غيابه عن الفريق لأكثر من شهر.

وكان بيرسي تاو تعرض لإصابة قوية عبارة عن مزق في العضلة الضامة، عند مشاركته مع منتخب بلاده في فترة الأجندة الدولية الأخيرة، وهو ما يعني أن اللاعب سيغيب عن مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش، والتي ستقام في الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ببطولة السوبر المحلي. 

وقال مصدر داخل النادي، إن موسيماني غاضب بشدة من تلك الإصابة، وأنه كان يرغب في الاعتماد على اللاعب في الفترة المقبلة، لما سيضيفه للفريق من قوة فنية، سوف تساعده على تحقيق أهدافه وطموحاته مع المارد الأحمر في الموسم الجديد. 

موسمياني طالب الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، بضرورة تجهيز اللاعب بشكل سريع، وتقديم تقرير طبي عن حالته، حتى يتمكن من الاستعانة بخدماته والدفع به في أقرب وقت ممكن. 

الجدير بالذكر أن الأهلي يخوض مباراة ودية أمام فريق بتروجت، مساء غد الاثنين، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، حيث تأتي المباراة بعد اعتذار فريق المصرية للاتصالات عن خوض هذه المباراة بسبب عدم جاهزية الفريق، حيث كان هشام زكريا المدير الفني لفريق المصرية للاتصالات منح لاعبيه إجازة طويلة، وبالتالي هم غير جاهزين لخوض هذا اللقاء الودي، فتم استبداله بمواجهة بتروجت، بقيادة المدير الفني ربيع ياسين.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى تجهيز كل اللاعبين لهذه المباراة، خاصة اللاعبين القادمين إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث هناك محاولات كبيرة لزيادة حالة الانسجام بين كافة اللاعبين قبل انطلاق المباريات المحلية والإفريقية. 

الأهلي تعاقد مع عدد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الجارية، وهي الظهير الأيمن كريم فؤاد قادما من نادي النجوم، بعد انتهاء فترة إعارته في نادي إنبي، وكذلك بيرسي تاو جناج أيمن فريق برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي ميكيسوني القادم من سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى حسام حسن القادم من نادي سموحة السكندري، وهناك عودة لبعض المعارين وهم عمار حمدي المنتهي فترة إعارته إلى نادي الاتحاد السكندري، والمدافع محمد عبد المنعم بعد انتهاء إعارته لسموحة السكندري، وكذلك زميله أحمد عبد القادر. 

ويأمل جمهور الأهلي في مشاهدة فريقه على منصة البطولات من جديد، لنسيان مرارة خسارة مسابقة الدوري الممتاز أمام الزمالك في الموسم المنتهي، ويعمل مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين على مصالحة الجماهير الغاضبة، والتتويج ببطولة السوبر المحلي، وكذلك بطولة كأس مصر التي تستأنف في شهر سبتمبر الجاري.

وعلى الرغم أن الأهلي حقق الفوز ببطولتي دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين عامي 2000 و 2001 ، ووصول الفريق إلى 10 بطولات من دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الجمهور غاضب بسبب خسارة الدوري، وحمل اللاعبين والجهاز الفني مسئولية ضياع تلك البطولة، والسماح للفريق الأبيض بإضافة بطولة جديدة إلى رصيده تفاخر بها لاعبيه وجماهيره.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، كما لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بغضب المدير الفني للأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها الوافد الجديد بيرسي تاو في الفترة الأخيرة، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع، كما لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بغضب المدير الفني للأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها الوافد الجديد بيرسي تاو في الفترة الأخيرة، ولم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-09-13 12:29:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template