المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

شكوى جديدة ضد مدحت شلبي والإعلاميين تدرس إيقافه

شكوى جديدة ضد مدحت شلبي والإعلاميين تدرس إيقافه
لم يكد يمر سوي ٢٤ ساعة فقط على عودة الإعلامي مدحت شلبي للظهور التليفزيوني بعد أزمة إيقافه بعد انتقاده لجماهير الأهلي ووصفهم بأوصاف غير لائقة، إلا ووقع في أزمة جديدة ولكن هذه المرة مع رابطة النقاد الرياضيين الذين أدلي بتصريحات تليفزيونية ضدهم وأكد أن كلامه في حلقة الأزمة لم يكن المقصود منها جماهير الأهلي ولكن النقاد الرياضيين الآخرين ما أثار غضب رابطة النقاد الرياضيين الذين طالبوا بإيقافه مجددا ومنعه من الظهور.

وعلمت المصري اليوم أن نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة تدرس إصدار قرار بإيقاف مدحت شلبي بعد شكوي رابطة النقاد الرياضيين.

وجاء نص بيان رابطة النقاد الرياضيين «يعرب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين عن أسفه الشديد من تلك الحالة المؤسفة، التي وصل إليها مقدم البرامج مدحت شلبى، والتى نرجو معها من السادة المسؤولين المحترمين بإعلام المصريين، وقنوات أون تايم سبورتس، مراجعة ظهوره على قنواتكم الموقرة، خاصة بعد عدم انضباط كلامه، وهجومه غير اللائق على النقاد والإعلاميين والعاملين بالمواقع الرياضية، دون أي سبب أو مبرر واضح، وهو أمر يثير الاندهاش والحيرة معا.

لم يعتبر مقدم البرامج مدحت شلبي بقراركم السابق بإيقافه لخروجه عن النص دون مبرر في حق جمهور الأهلي، وللأسف.. يبدو أنه يفقد تركيزه على الهواء (ربما لعامل السن)، ما يتطلب من سيادتكم مراجعة الأمر، وهو ما نأمله كذلك من السيد نقيب الإعلاميين.

لقد تعامل المكتب التنفيذي للرابطة، مع الأمر بشكل عقلاني، لذلك توجهنا برسالتنا للسادة المسؤولين عن ظهوره، كبداية، مع التأكيد على التمسك الكامل بالحفاظ على جميع الحقوق الأدبية للسادة النقاد الرياضيين، إذا لم نجد القرار المناسب من قبل السادة المسؤولين.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بدراسة نقابة الإعلاميين إصدار قرار بإيقاف مدحت شلبي بعد شكوى رابطة النقاد الرياضيين، كما لم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل دراسة نقابة الإعلاميين، برئاسة الدكتور طارق سعدة، إصدار قرار بإيقاف مدحت شلبي بعد شكوى رابطة النقاد الرياضيين، كما لم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة المصدر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-09-09 08:41:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template