صدى البلد
58%
نسبة التقييم

بعد تمثيل الجريمة...القبض على 5 من أقارب فتاة المول بمركز كفر الدوار

بعد تمثيل الجريمة...القبض على 5 من أقارب فتاة المول بمركز كفر الدوار
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية البحيرة، القبض على 5 من أقارب و أصدقاء فتاة المول، لاتهامهم بالتجمهر أمام محكمة كفر الدوار دون تصريح أمني.

وكان الـ 5 المقبوض عليهم شقيق نجلاء فتاة المول وشقيقتها وزوجها و2 من أصدقائه، أمام محكمة كفر الدوار دون تصريح، وعلي الفور تم القبض عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اصطحب فريق من النيابة العامة بكفر الدوار، برئاسة المستشار أحمد عادل، المتهمين بقتل فتاة المول بدافع السرقة و الانتقام، إلى مسرح الجريمة لتمثيل الواقعة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

أمرت النيابة العامة بكفر الدوار، حبس  المتهمين بقتل فتاة المول بدافع السرقة و الانتقام منها، 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد له فى الميعاد القانوني.

 وأدلى المتهمة الأولى بقتل فتاة المول أثناء التحقيق معه أمام النيابة العامة، باعترافات تفصيلية، حول الجريمة التي ارتكبها، موضحة أن المجني عليها أثناء أداء الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها  فـي العيادة و لرغبتها فـي الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلاً منها قررت التخلص منها بقتلها وفي سبيل ذلك استعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكلاً منهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

أوضحت المتهمة، إنها ذهبت إلى العيادة للمجني عليها وجلست معها للحديث و تناولت عصيرا، مشيرة إلى إنها قامت بإرسال رسالة هاتفية للمتهم الثانى لبدء تنفيذ الجريمة.

أضافت أن المجني عليها حاولت الاستغاثة بها أثناء قتلها من المتهم الثاني والثالث، موضحة إنه تم تنفيذ الجريمة وسرقة مبلغ مالي من المجني عليها والهروب علي الفور.

كما اعترف قريب المتهمة الأولى، أنه تلقي اتصالا هاتفيا منها للاتفاق معه على مساعدتها لسرقة المجني عليها والحصول على جزء من السرقة وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة في تنفيذ الجريمة.

جريمة قتل فتاة المول بمركز كفر الدوار 
الأحداث بدأت عندما تلقي مدير أمن البحيرة، بلاغاً من أهالي كفر الدوار، يفيد بالعثور على جثة سكرتيرة داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار، في ظروف غامضة.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين مصرع "نجلاء نعمة الله بدوى"، ٢٥ سنة، داخل عيادة رمد بشارع بورسعيد بكفر الدوار.

ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، تكثف ضباط المباحث الجنائية بقسم شرطة كفر الدوار ، جهودهم لكشف غموض الحادث وكشف مرتكبيها.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على 5 من أقارب وأصدقاء فتاة المول، بسبب التجمهر أمام محكمة كفر الدوار دون تصريح أمني، كما لم تذكر أين تم نشر تلك المعلومات. هذا إلى جانب نشر صور المقبوض عليهم بدون إذن، مما يعد تشهيرًا في حقهم، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بإلقاء الأجهزة الأمنية القبض على 5 من أقارب وأصدقاء فتاة المول، لاتهامهم بالتجمهر أمام محكمة كفر الدوار دون تصريح أمني. كما لم تذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-08-09 10:12:34 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
33%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template