بوابة صحيفة الفجر
67%
نسبة التقييم

ننشر مستندات تراخيص عقار الوراق المنهار.. "استلموها قبل الكارثة بيوم"

ننشر مستندات تراخيص عقار الوراق المنهار.. "استلموها قبل الكارثة بيوم"
حصلت بوابة الفجر على مستندات التراخيص الخاصة بعقار الوراق المنهار، وراح ضحيته صاحب المنزل، وأصيبت زوجته، بينما نجا من الحادث طفليهما.

ويتضح في المستندات أن اللجنة الهندسية طلبت ترميم الواجهات وترميم الشروخ في الحوائط الداخلية بالمنزل، وزرع بعض الأعمدة الخرسانية.

وقال "ميلاد"، زوج شقيقة "روماني موسى" عامًا صاحب العقار، إن هذا القرار صدر يوم ١ يونيو ووصل إليهم يوم ٢٦ يونيو لكي يبدأوا في إجراءات الترميم.

هذا، وانهار عقار في شارع القومية بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، صباح يوم 27 يوليو، وانتقلت اجهزة الحماية المدنية إلى المكان، حيث تبين أن العقار مكون من عدة طوابق، وسعت قوات الأمن إلى فرض كردون أمني وسط تواجد سيارات الإسعاف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة في الخبر، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية بشأن انهيار عقار الوراق، وهو أن العقار مكون من 5 طوابق، وتسبب هذا الانهيار في مصرع مالكه وهو شاب ثلاثيني، فيما نجت زوجته، والتي نُقلت إلى المستشفى بسيارة إسعاف، ونجليهما الاثنين أكبرهما 8 سنوات، وكان المصدر غير مناسبًا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن مستندات التراخيص الخاصة بعقار الوراق المنهار، توضح  أن اللجنة الهندسية طلبت ترميم الواجهات وترميم الشروخ في الحوائط الداخلية بالمنزل.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-08-03 12:04:38 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template