مصراوي
67%
نسبة التقييم

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي حقيقة وجود عروض احتراف للشناوي

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي حقيقة وجود عروض احتراف للشناوي
نفى مصدر بالأهلي وصول عروض رسمية أو ودية لمحمد الشناوي حارس مرمي الفريق، والمنتخب المصري الأول خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد التألق الذي ظهر به في الفترة الأخيرة وخصوصًا أولمبياد طوكيو 2020.

وتألق الشناوي بصورة لافته للنظر خلال الموسمين الأخيرين حيث كان صاحب بصمة مميزة في فوز الأهلي بلقبي دوري أبطال أفريقيا ولقب الدوري وكأس مصر والسوبر الأفريقي بجانب برونزية مونديال العالم للأندية، كما قدم الشناوي مستوي رائع مع منتخب مصر في مونديال العالم بروسيا 2018 وأخيرا كان ضمن أفضل لاعبي منافسات كرة القدم بإولمبياد طوكيو.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي أن محمد الشناوي هو قائد الفريق وحارس مرماه وهناك خصوصية في التعامل معه من قبل إدارة الكرة.

وأضاف: "مع تألق الشناوي اللافت للنظر من الطبيعي أن يكون إهتمام من أندية كثيرة للظفر بخدماته ولكن الحقيقة لم يصلنا أي شئ رسمي في الأيام الماضية".

وأوضح: "الشناوي لن يرحل عن الأهلي ..هو يتفهم انه يقود مرحلة مهمة في تاريخ النادي الذي يبني فريق يكون قادراً على استمرار البقاء فوق منصات التتويج القارية والمحلية".

وتابع: "ليس هناك عروض رسمية أو ودية لضم الشناوي ..ربما يكون هناك أحاديث مع الحارس نفسه ولكن لم يتحدث معنا أحد".
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لنفي وصول عروض رسمية أو ودية لمحمد الشناوي -حارس مرمي الفريق، والمنتخب المصري الأول- خلال الفترة الأخيرة، ولم يوضح سبب تجهيل ذلك المصدر، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لنفي وصول عروض رسمية أو ودية لمحمد الشناوي -حارس مرمي الفريق، والمنتخب المصري الأول- خلال الفترة الأخيرة، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من مصراوي 2021-08-02 10:34:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template