صحيفة الموجز
80%
نسبة التقييم

أحمد السقا يستأنف تصوير ”السرب” الأسبوع المقبل

أحمد السقا يستأنف تصوير ”السرب” الأسبوع المقبل
يعود الفنان أحمد السقا الأسبوع المقبل للوكيشن تصوير فيلم "السرب" بعد فترة توقف طويلة، بسبب انشغال المخرج أحمد نادر جلال فى مسلسله الرمضانى "كوفيد 25"، هذا بالإضافة لإنشغال السقا بتصوير مسليه الذى عرض على الشاشات في الموسم الرمضاني الماضي.
فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كلًا من أحمد السقا والفنانة هند صبرى، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى.
من جانب آخر شارك أحمد السقا في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل" نسل الأغراب"الذى شارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أمير كرارة، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.
ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل فى السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل.
تعليق المقيم

لم توضح المحررة مصدر المعلومات أو كيفية حصولها عليها، بخصوص عودة الفنان أحمد السقا لتصوير فيلم "السرب" بعد فترة توقف طويلة، من إخراج أحمد نادر جلال، ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة مصدر المعلومات أو كيفية حصولها عليها، بخصوص عودة الفنان أحمد السقا لتصوير فيلم "السرب" بعد فترة توقف طويلة، من إخراج أحمد نادر جلال.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-07-30 14:15:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template