البوابة نيوز
50%
نسبة التقييم

إهدار مال عام.. طلب إحاطة بشأن بعثة مصر في أولمبياد طوكيو

إهدار مال عام.. طلب إحاطة بشأن بعثة مصر في أولمبياد طوكيو
تقدم النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن نتائج البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو والتي تشارك مصر فيها 137 لاعبا ولاعبة بواقع 89 رياضيا و48 رياضية في 27 لعبة أولمبية.
وأضاف «الجاهل» في تصريح صحفي، أن النتائج محبطة للغاية لا سيما بعد وأنها جاءت نتيجة البعثة المصرية خسارة في ألعاب الريشة الطائرة، وفى السلاح والرماية والسباحة، والتنس والتايكوندو وتنس الطاولة ، واليد والجمباز.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن البعثة كلفت مصر رغم 281 مليون جنيه مما يعد إهدارا للمال العام خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وتابع «الجاهل»: "أن أكثر الأمور استفزازا تصريحات مسئولي البعثة التي أقرت بأن هذه النتائج منطقية بنسبة 100%، وكان هدفنا نكسر حاجز الـ 5 ميداليات كأول مرة للبعثة المصرية في الأولمبياد ولكن ضاع علينا ميداليتين مضمونتين بعد استبعاد رفع الأثقال للثنائي سارة سمير ومحمد إيهاب". 

وطالب بفتح تحقيق موسع بشأن إخفاق البعثة المصرية رغم توفير الدولة كل الدعم المادي والفني، ومعرفة من المسئول عن هذه النتائج الهزيلة التي وصلنا إليها.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، وأغفل أن مصر هي أكبر دولة عربية مشاركة بعدد من المتسابقين فى أولمبياد طوكيو، وعددهم 136، كما أغفل تفاصيل عن فوز مصر بميدالتين برونزيتين لها في أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن فاز كل من سيف عيسى وهداية ملاك بميداليتين في التايكواندو.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية الحصول على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، تقدم بطلب إحاطة بشأن نتائج البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو، والتي تشارك مصر فيها بـ137 لاعبًا ولاعبة، بواقع 89 رياضيا و48 رياضية، في 27 لعبة أولمبية.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-07-27 11:32:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template