مصراوي
67%
نسبة التقييم

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي موعد انتظام وليد والشحات في التدريبات الجماعية

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي موعد انتظام وليد والشحات في التدريبات الجماعية
قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، إن صانع ألعاب فريقه، وليد سليمان، سيعود للانتظام في التدريبات الجماعية بعد أسبوعين من الآن.

وأضاف المصدر ذاته في تصريحات لمصراوي:"وليد سليمان يؤدي في الوقت الحالي جلسات تأهيل وتدريبات في الجيم والمزق الموجود في العضلة الخلفية التئم بنسبة كبيرة جدًا".

وأضاف:"تمزق العضلة الخلفية يحتاج شهرًا ونصف للعلاج وليس شهرًا واحدًا، اللاعب قضى حتى الآن 30 يومًا من العلاج ويتبقى أسبوعين لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية".

وأتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أن جناح فريقه، حسين الشحات في حالة جيدة للغاية؛ فمن المقرر أن يتواجد في المران الجماعي عقب مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم غد في الدوري.

وكان الشحات قد أصيب بجزع في الرباط الداخلي للركبة عقب مباراة من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح موعد رجوع وليد سليمان وحسين الشحات لاعبي الأهلي للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بعد استكمال تأهيلهما، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة ذلك المصدر الوثيقة بالموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن وليد سليمان لاعب الأهلي سيعود للانتظام في التدريبات الجماعية بعد استكمال تأهيله وتمام شفائه وذلك خلال أسبوعين من الآن، وكذلك لتقديم معلومات حول حسين الشحات، كما لم يوضح سبب تجهيل المصدر، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من مصراوي 2021-07-25 09:21:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template