صدى البلد
60%
نسبة التقييم

4 عروض أوروبية لـ محمد شريف مهاجم الأهلي

4 عروض أوروبية لـ محمد شريف مهاجم الأهلي
تلقى محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي 4 عروض أوروبية جادة للحصول علي خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة بعد تألقه اللافت للنظر طوال الشهور الأخيرة.

وكان نادي جالاتا سراي قد أرسل عرضاً رسمياً للأهلي يستفسر عن موقفهم من التخلي عن شريف بجانب عرض أخر من نادي فرنسي يلعب في دوري الدرجة الثانية وآخر من اليونان.

سامبدوريا آخر المهتمين
 
ولم يتوقف الأمر عند تلك العروض لكن وكيل اللاعب تلقي أمس اتصالات هاتفية من مسئولي نادي سامبدوريا يستفسر فيهم عن موقف اللاعب ورغبته في الاحتراف، وطلب وكيل شريف من النادي الإيطالي مخاطبة الأهلي بعرض رسمي حتي يتسنى مناقشته خاصة أن اللاعب مرتبط مع القلعة الحمراء بعقد ينتهي في 2025 .
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي، تلقى 4 عروض أوروبية جادة للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأغفل أن لاعب الأهلي وصل للمركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المصري، متساويا مع أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار إلى فريق سيراميكا، وذلك بعد أن وصل عدد أهدافه إلى 15 هدف منذ بداية الدوري حتى الآن، وأن هذا هو سر الإقبال عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص أن محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي، تلقى 4 عروض أوروبية جادة للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-07-14 11:15:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template