مصراوي
80%
نسبة التقييم

"سامحني يا ابني".. سيدة تنتحر أمام طفلها حزنًا على والدتها المتوفية بليبيا

"سامحني يا ابني".. سيدة تنتحر أمام طفلها حزنًا على والدتها المتوفية بليبيا
"سامحني يا ابني".. بهذه الكلمات أنهت ربة منزل ليبية الجنسية حياتها منتحرة، أمام ابنها الصغير بمنزل في قرية "ميت فضالة" بأجا في محافظة الدقهلية.

البداية بإخطار تلقاه اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من بعض الأهالي بقرية "ميت فضالة " بانتحار سيدة شنقًا، داخل الشقة سكنها.

بالانتقال والفحص تبين أن المنتحرة تقيم في شقة بالطابق الأول علوي بمنزل مكون من طابقين، وباستكمال الفحص، تبين إقدام "سعاد م. أ" 45 عامًا، ربة منزل "ليبية الجنسية"، وتحمل جواز سفر منتهي منذ عام 2019، على شنق نفسها بحبل داخل غرفة تستخدم لتخزين الحبوب باستخدام حبل غسيل.

بسؤال زوجها "سامي. ا" 52 عامًا عامل، أيد ذات المضمون، وأضاف أنه حال تواجده خارج المنزل للعمل تلقى اتصال هاتفي من أحد الأهالى مفاده قيام زوجته بالانتحار شنقًا، وعلل ذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة لعلمها بوفاة والدتها بدولة ليبيا منذ حوالي 4 أيام وعدم تمكنها من السفر..

و بسؤال الابن "أحمد" ٦ أعوام، قرر أانه شاهد والدته حال صعودها أعلى برميل وقيامها بربط حبل في حلقة بسقف الحجرة ولف طرفه الآخر حول عنقها، وحال سؤاله لها عن سبب ذلك قالت له: "سامحني يا ابني" ودفعت البرميل بقدمها فاستغاث بالأهالي.

جرى نقل جثمان المتوفاة إلى مستشفى أجا المركزي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص إنهاء ربة منزل ليبية الجنسية حياتها منتحرة، أمام ابنها الصغير بمنزل في قرية "ميت فضالة" بأجا في محافظة الدقهلية، حزنا على وفاة والدتها، ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص إنهاء ربة منزل ليبية الجنسية حياتها منتحرة، أمام ابنها الصغير بمنزل في قرية "ميت فضالة" بأجا في محافظة الدقهلية، حزنا على وفاة والدتها.

تم نقل النص من مصراوي 2021-07-14 11:09:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template