بوابة الوفد الإلكترونية
80%
نسبة التقييم

مصرع شخصين خلال تنقيبهما عن الآثار بالمنيا

مصرع شخصين خلال تنقيبهما عن الآثار بالمنيا
لفظ شخصان أنفاسهما الأخيرة، إثر انهيار نواتج الحفر عليهما بإحدى قرى مركز ملوى خلال تنقيبهما عن الآثار، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوى، يفيد بمصرع شخصين أثناء قيامهما بالحفر للتنقيب عن الآثار بقرية دير البرشا التابعة لمركز ملوى. 
 
وكشفت التحريات الأولية، أن الحفر بعمق 4 أمتار، ومصرع شخصين تم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة. 
 
وفي سياق آخر لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرين في مشاجرة بين عائلتين بالمنيا.

 وتلقت مديرية أمن المنيا، إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بين إحدى العائلات بقرية "عرب السلطان" غرب مركز أبو قرقاص، من ما أسفر عن قتل ثلاثة أشخاص وإصابة 7 آخرين.
 
وجار عمل التحريات الأولية، للوقوف علي أسباب الواقعة وإجراءات التحريات الأولية السريعة، واعادة السيطرة الأمنية بالقرية، مكلفا بفرض كردون أمني بالقرية لعدم وقوع مشاجرات اخري خلال الساعات.

 وقد تم التحفظ علي الجثامين بمشرحة أبو قرقاص وتقل المصابين للمستشفي العام لتلقيهم العلاج اللازم، وكلفت النيابة العامة بفرض كردون أمني احسن المعاينة المبدأية لموقع الحادث وسؤال المصابين وأهالي القرية، والقاء الأجهزة الأمنية علي العديد من مرتكبي الحادث لحين الوقوف علي أسباب المشاجرة ،واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.


تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن شخصان لفظا أنفاسهما الأخيرة، إثر انهيار نواتج الحفر عليهما بإحدى قرى مركز ملوى خلال تنقيبهما عن الآثار،  ونشوب مشاجرة بين إحدى العائلات بقرية "عرب السلطان" غرب مركز أبو قرقاص، مما أسفر عن قتل ثلاثة أشخاص وإصابة 7 آخرين، ولم ينسب الموقع الصورة لمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن شخصان لفظا أنفاسهما الأخيرة، إثر انهيار نواتج الحفر عليهما بإحدى قرى مركز ملوى خلال تنقيبهما عن الآثار، ونشوب مشاجرة بين إحدى العائلات بقرية "عرب السلطان" غرب مركز أبو قرقاص، مما أسفر عن قتل ثلاثة أشخاص وإصابة 7 آخرين.

أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template