بوابة الوفد الإلكترونية
83%
نسبة التقييم

الإسماعيلي يكشف حقيقة رحيل لاعبيه

الإسماعيلي يكشف حقيقة رحيل لاعبيه
نفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ما تردد مؤخرًا عن إعداد قائمة بأسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الدراويش و ذلك قبل حوالي شهرين كاملين من انتهاء الموسم .

وأكد على ابو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الاسماعيلي أن الفريق يحتاج إلى مجهودات كل لاعب مقيد بالنادي حاليًا، في ظل ضغط المباريات الكبير و الذي ينتظر الفريق عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

و شدد ابو جريشة على أنه لن يتم إعداد اي قائمة للاعبين الراحلين الا عقب نهاية لقاء الفريق مع سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة والثلاثون و الأخيرة من عمر الدوري العام.
و كانت تداولت شائعات مؤخرًا في بعض وسائل الإعلام بشأن استقرار الجهاز الفني للدراويش على رحيل الانجولي آري بابل و عدم شراء محمد حسن المعار من نادي سيراميكا كليوباترا .
 
اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة بالدوري

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد لقاء الإسماعيلي أمام وادي  دجلة والذيي يقام في الجولة الثانية و الثلاثون من الدوري المصري الممتاز موسم .
 
و قررت لجنة المسابقات إقامة المباراة يوم الخميس الموافق ١٩ من شهر أغسطس القادم والتي تقام على ستاد النادي الاسماعيلي و في تمام الساعة السابعة مساءًا .

و بذلك فقد حددت اللجنة كافة مواعيد مباريات الدراويش إلى نهاية الموسم باستثناء آخر جولتين أمام طلائع الجيش و سيراميكا كليوباترا الذي سوف يتحدد موعدهما في وقت لاحق.

و يحتل الاسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ٣٥ نقطة، و ذلك بعد الهزيمة المفاجئة و الغير متوقعة التي تلقاها الفريق على ملعبه أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية .
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي نفى إعداد قائمة بأسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الدراويش، وذلك قبل حوالي شهرين كاملين من انتهاء الموسم، ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، بخصوص أن علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي نفى إعداد قائمة بأسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الدراويش، وذلك قبل حوالي شهرين كاملين من انتهاء الموسم.

أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template