مصراوي
80%
نسبة التقييم

تأهيل ذوي الهمم للعمل.. مكتبة الإسكندرية تطلق "سفراء الأيدي الناطقة"

تأهيل ذوي الهمم للعمل.. مكتبة الإسكندرية تطلق "سفراء الأيدي الناطقة"
أعلنت مكتبة الإسكندرية، اليوم الأحد، انطلاق برنامج "سفراء الأيدي الناطقة"؛ في الفترة من 11 يوليو إلى 15 أغسطس، لتطوير المهارات وتأهيل الطلبة وحديثي التخرج من ذوي الهمم الصم وضعاف السمع، إلى سوق العمل.

ويضم البرنامج مجموعة من ورش العمل لتنمية المهارات الحياتية والوظيفية، ومحاضرات تفاعلية حول اكتشاف الذات وكيفية تخطيط ورسم الأهداف الذكية، ومعرفة احتياجات سوق العمل، وأيضًا كيفية بناء علاقات عمل فعّالة.

وذكر بيان صادر عن مكتبة الإسكندرية، أن ورش العمل تهدف أيضًا إلى تنمية مهارات البحث في شبكة الإنترنت، وتطبيق تقنيات الجيل الثاني من الإنترنت؛ وتطبيق التكنولوجيا في المهارات اللوجستية والإدارية.

وأوضح أنه كان تقدم للبرنامج حوالي 20 طالبا وطالبة وحديثي التخرج من الصم وضعاف السمع، من سن 18- 28 سنة من خلفيات علمية مختلفة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إعلان مكتبة الإسكندرية انطلاق برنامج "سفراء الأيدي الناطقة"؛ تطوير المهارات وتأهيل الطلبة وحديثي التخرج من ذوي الهمم الصم وضعاف السمع، إلى سوق العمل، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول إعلان مكتبة الإسكندرية انطلاق برنامج "سفراء الأيدي الناطقة"؛ تطوير المهارات وتأهيل الطلبة وحديثي التخرج من ذوي الهمم الصم وضعاف السمع، إلى سوق العمل، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من مصراوي 2021-07-12 09:43:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template