اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

الانتهاء من دمج شركات القطن والغزل فى 9 شركات وإعادة تشكيل مجالس الإدارات

الانتهاء من دمج شركات القطن والغزل فى 9 شركات وإعادة تشكيل مجالس الإدارات
كشفت مصادر بالقابضة للقطن والغزل والنسيج، أنه تم الانتهاء من دمج 8 شركات تجارة وحليج الأقطان في شركة واحدة، كما تم دمج شركات الغزل والنسيج والملابس في 8 شركات فقط ليصبح الإجمالي 9 شركات .

يأتى قرار الدمج فى إطار الدارسات التى أجراها مكتب استشارى أمريكى، لتطوير الصناعة وتحديثها من كافة الجوانب، وتدشين مصانع جديدة بتكلفة تزيد على 22 مليار جنيه.

أضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أنه تم إعادة تشكيل مجالس الإدارات الجديدة، توافقا مع تعديلات قانون 203 لسنة 1991 بالقانون 185 لسنة 2020، والمتضمن تعيين رؤساء مجالس إدارات أصحاب خبرات وغير متفرغين، وتعيين رئيس تنفيذى وعضو منتدب لإدارة الشركة مع مجلس إدارة معين وعضو منتخب فى كل مجلس، فيما تم توجيه الشكر للقيادات السابقة التى تولت مسئولية الشركات خلال السنوات الماضية، مع الإبقاء على رتيبة محمود التى كانت تترأس شركة كبس القطن، لتترأس شركة القطن الجديدة التى تم دمج كل الشركات فيها .

أوضحت المصادر أن الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس انتهت من تشكيل المجالس واعتمادها، تزامنا مع قرب تدشين العديد من المجمعات الصناعية فى المحلة الكبرى وكفر الدوار ودمياط بعد توقيع عقودها مع شركات مقاولات.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أنه تم الانتهاء من دمج 8 شركات تجارة وحليج الأقطان في شركة واحدة، كما تم دمج شركات الغزل والنسيج والملابس في 8 شركات فقط، ولكنه لم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة تلك المصادر الوثيقة بالموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أنه تم الانتهاء من دمج 8 شركات تجارة وحليج الأقطان في شركة واحدة، كما تم دمج شركات الغزل والنسيج والملابس في 8 شركات فقط ليصبح الإجمالي 9 شركات، ولكنه لم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة تلك المصادر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-07-11 12:26:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template