بوابة الوفد الإلكترونية
80%
نسبة التقييم

كنت بعمل فديوهات علشان عايزة فلوس.. اعترافات موكا حجازي

كنت بعمل فديوهات علشان عايزة فلوس.. اعترافات موكا حجازي
قررت جهات التحقيق، بحبس "موكا حجازي" 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامها بعمل فيديوهات  تخل بقيم المجتمع ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما طالبت النيابة التحريات اللازمة حول الواقعة، و سرعة ضبط وإحضار شريك الفتاة والمتهم بتحريضها على عمل الفيديوهات ونشرها مقابل الحصول على المال.

 وننشر أعترافات موكا حجازي أمام جهات التحقيق: «كنت عايزه فلوس وأبقى معروفة علشان اتعرف على زبائن وناس مهمة تدفعلي فلوس كتير مقابل علاقات خاصة»، مضيفة أنها كانت تبث إعلانات لبعض المحلات التجارية والمنتجات لزيادة نسبة الإقبال عليها والشراء وتتحصل من خلالها على أرباح مالية.
 
وأكدت خلال استجوابها أن أحد الأشخاص ساعدها في تصوير تلك المقاطع المتهمة بها وبثها، بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

وأشارت موكا حجازي قائلة: «أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيقات «تيك توك وإنستجرام ويوتيوب».
 
وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية من القبض على موكا حجازي لقيامها بإنشاء حساب إلكترونى وبثها خلاله لمقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات "تيك توك وإنستجرام"، وموقع "يوتيوب".

 وبمواجهتها أقرت بقيام (أحد الأشخاص) بمساعدتها في تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية.

كما اعترفت بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل اعترافات موكا حجازي في اتهامها بعمل فيديوهات تخل بقيم المجتمع على مواقع التواصل، كما لم يذكر أين تم نشرها بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على بعض المعلومات الواردة في الخبر والخاصة باعترافات موكا حجازي في اتهامها بعمل فيديوهات تخل بقيم المجتمع على مواقع التواصل، كما لم يذكر أين تم نشرها بالضبط.

أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template