صحيفة الموجز
50%
نسبة التقييم

عمرو دياب فى ورطة بسبب أغنيته الجديدة.. اعرف الحكاية

عمرو دياب فى ورطة بسبب أغنيته الجديدة.. اعرف الحكاية
دخل الفنان عمرو دياب، في ورطة كبيرة وتعرض لانتقادات كثيرة بعدما تصدرت أغنية "يا بلدنا يا حلوة" التريند العربي، حيث اتهم نشطاء على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عمرو دياب، بتقليد الفنان تامر حسني، وذلك بعد تطابق الكثير من المشاهد في الكليب، بنفس الكليب الذي طرحه تامر في شهر مايو الماضي بعنوان "الأصل مصري".

وعادت الاتهامات تلاحق عمرو دياب من جديد باقتباس كل شيء من تامر حسني، فربط الجميع بين إطلالة دياب في أحدث أغنياته "الدنيا بترقص" التي احتلت صدارة التريند علي مدار الـ24 ساعة الماضية، وبين أغنية" افتح قلبك" الصادرة في تاريخ 25 يونيو 2021.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذي ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، كما لم يذكر أين تم نشرها، وأيضًا تعمد التلاعب في المعلومات الواردة في الخبر، وكذلك بث خطاب كراهية من خلال التحريض ضد عمرو دياب لاقتباسه كل شيء من تامر حسني. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول الأزمة التي يتعرض لها الفنان عمرو دياب، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر اعتبر أن هناك أزمة تعرض لها عمرو دياب، واعتبر أن تلك الأزمة بمثابة (ورطة كبيرة)، وهو ما يعد خلطًا واضحًا من المحرر وربطه التفاصيل ببعضها ليصل إلى الفكرة التي قام بعرضها في الخبر.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-07-10 17:25:10 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template