بوابة صحيفة الفجر
67%
نسبة التقييم

رسالة هامة من وزير التعليم قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة

رسالة هامة من وزير التعليم قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة
وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة الي طلاب الثانوية العامة وذلك قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة بساعات.

وقال الوزير: إلى أبناء مصر من طلبة الثانوية العامة دفعة ٢٠٢٠-٢٠٢١: أكملت الدولة المصرية استعداداتها لأداء الامتحانات في أفضل الظروف مع اتمام الإجراءات الاحترازية وتوفير كل السبل لضمان تأدية امتحانات عادلة ونتمنى لكل منكم تحقيق أحلامه والنجاح الباهر باذن الله.

وكانت قد كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن سبب بدء امتحانات الثانوية العامة لاول مرة الساعة ١٠ صباحا بدلا من ٩ صباحًا.

وقالت الوزارة في بيان لها عبر جروب يوميات المعلم المصري علي الواتس آب: لاننا نطلب وجود اعضاء اللجان الساعة ٨ ص للتحضير للتعقيم ثم تواجد الطلاب الساعة ٩ ص للتسجيل والكشف على التابلت والكشف على الموبايل والتجهيز ثم الامتحان الساعة ١٠.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل رسالة وزير التربية والتعليم إلى طلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات، كما لم تذكر في خلفية الخبر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت عن جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 (دور يوليو)، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر حول تفاصيل رسالة وزير التربية والتعليم إلى طلاب الثانوية العامة قبل امتحانات الثانوية العامة بساعات، كما لم تذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-07-10 15:48:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template