اليوم السابع
69%
نسبة التقييم

إحالة عاطل للجنايات بتهمة سرقة سيارة بداخلها طفلان فى مصر الجديدة

إحالة عاطل للجنايات بتهمة سرقة سيارة بداخلها طفلان فى مصر الجديدة
قررت نيابة مصر الجديدة، إحالة عاطل لمحكمة الجنايات، لاتهامه بسرقة سيارة أحد المواطنين بالإكراه، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وصحة الاتهام المنسوب إليه.

 وتلقى قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد الأشخاص، وسيدة، بأنه عقب قيام الأول بركن السيارة قيادته "ملك والده" بدائرة القسم، وبصحبته الثانية وطفلتان، وقام بالترجل من السيارة وبداخلها سالفو الذكر، ومفتاح التشغيل لشراء بعض المستلزمات، وأثناء ذلك فوجئ باستقلال أحد الأشخاص السيارة وإجبار الثانية على الترجل منها تحت تهديد سلاح أبيض، ولاذ بالفرار بالسيارة وبداخلها الطفلتين.

فى وقت لاحق أخطرت الخدمات الأمنية بدائرة القسم بالعثور على الطفلتين عقب قيام مرتكب الواقعة بالتخلى عنهما، والفرار بالسيارة المستولى عليها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

 وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المستولى عليها وبحوزته (سلاح أبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كما أقر بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية لكونه من متعاطى المواد المخدرة "الهيروين" وعدم قدرته على شرائها، وحال سيره بمحل البلاغ شاهد السيارة المستولى عليها وبداخلها مفتاح التشغيل فاختمر فى ذهنه فكرة سرقتها بقصد التصرف فيها بالبيع وشراء المواد المخدرة، وفى سبيل ذلك قام باستقلال السيارة وإجبار المبلغة الثانية على الترجل منها عقب تهديدها بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وأثناء ذلك فوجئ بتواجد الطفلتين بداخل السيارة فقام بالفرار بالسيارة وبصحبته الطفلتين، وعقب ذلك تخلى عنهما بمحل العثور عليهما.

باستدعاء المبلغين اتهماه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إحالة شخص للجنايات لاتهامه بسرقة سيارة أحد المواطنين بالإكراه، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، وأيضًا وصف المتهم بالعاطل وهو تنميط يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول إحالة شخص للجنايات، لاتهامه بسرقة سيارة أحد المواطنين بالإكراه، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-07-10 12:25:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template