البوابة نيوز
50%
نسبة التقييم

الزمالك يمنح ساسي فرصة أخيرة

الزمالك يمنح ساسي فرصة أخيرة
استقر مسئولو الزمالك على منح فرجاني ساسي لاعب الفريق المنتهي عقده مع النادي الأبيض في نهاية الموسم الجاري، فرصة أخيرة من أجل العودة للقاهرة في الأيام المقبلة.
ورحب مسئولو النادي الأبيض بمنح ساسي فرصة الجلوس على طاولة المفاوضات مع مسئولي التعاقدات بالزمالك من أجل معرفة شروطه النهائية للتجديد للزمالك، وتحديد مصيره بشكل نهائي سواء بالتجديد أو استكمال الموسم الحالي حتى نهايته وفقا للعقد المبرم بين الناديين، حتى لا يلجأ النادي لشكوى ساسي.
وكان ساسي قد نشر أمس الأربعاء صورة عبر حسابه بإنستجرام وهو يؤدى تدريبات منفردة في تونس مرتديا قميص الزمالك.
ويحصل لاعبي الزمالك على راحة سلبية من التدريبات حاليا وذلك لمدة 11 يوما بقرار من المدرب كارتيرون، على أن يخوض الفريق أول مبارياته بعد فترة التوقف وذلك يوم 3 أغسطس مع غزل المحلة بالدوري.

تعليق المقيم

 لم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر، وأغفل أن فرجاني ساسي بحسب المتحدث الرسمى باسم الزمالك، استغل حصوله على الإنذار الثالث، أثناء خوضه مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز، وسافر إلى تونس، على الرغم من عدم انتهاء عقده مع نادي الزمالك والذي تبقى فيه 7 مباريات، وأنه طالب الزمالك بحصوله على مستحقاته المالية المتأخرة من أجل الاستمرار في النادي حتى نهاية الموسم، ولكن بالرغم من حصوله على المستحقات لم يعد إلى نادي الزمالك.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص استقرار مسئولو الزمالك على منح فرجاني ساسي، لاعب الفريق المنتهي عقده مع النادي الأبيض في نهاية الموسم الجاري، فرصة أخيرة من أجل العودة للقاهرة في الأيام المقبلة.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-07-09 09:41:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template