صحيفة الموجز
60%
نسبة التقييم

خروج مصر من قائمة الدول صاحبة القيود الطبية فى أولمبياد طوكيو

خروج مصر من قائمة الدول صاحبة القيود الطبية فى أولمبياد طوكيو
كشف الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية ورئيس البعثة الطبية لمصرالمشاركة في أولمبياد طوكيو عن تلقي اللجنة الأولمبية المصرية خطاب من اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو تعلن خروج مصر من قائمة الدول التي وضع عليها تحذيرات وقيود طبية خلال دورة الألعاب الأولمبية.

وقال الدكتور حسن كمال اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو حددت بعض الدول التي سيكون عليها بعض القيود الطبية بسبب فيروس كورونا وتم تقسيمها لفئتين والتي تضم عدد كبير من الدول منها انجلترا والامارات.

وأضاف الدكتور حسن كمال اليوم صدر قرار بخروج مصر من قائمة الدولة التي تم وضع قيود عليها وتقررإلغاء الحجر المقرر لمدة ثلاثة أيام في اليابان بعد وصول أفراد البعثة والاكتفاء بعمل مسحات فيروس كورونا التي تتم قبل السفر في مصر .

وأشار الدكتور حسن كمال اللجنة الطبية ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب خلال الأيام الماضية قمنا بعدة مخاطبات واستفسارات للجنة المنظمة ومن خلال هذه المخاطبات وخطة العمل التي تم تنفيذها تلقينا اليوم اتصالات بخروج مصر من هذه القائمة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل خروج مصر من قائمة الدول التي وضع عليها تحذيرات وقيود طبية خلال دورة الألعاب الأولمبية، كما لم يذكر أين تم نشرها، ولم يوضح في خلفية الخبر أن مصر تشارك بأكبر بعثة في تاريخ مشاركاتها الأولمبية بعدد 134 لاعب ولاعبة. كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تصريح الدكتور حسن كمال رئيس البعثة الطبية لمصر المشاركة في أولمبياد طوكيو حول تلقي اللجنة الأولمبية المصرية خطاب من اللجنة المنظمة للأولمبياد تعلن خروج مصر من قائمة الدول التي وضع عليها تحذيرات وقيود طبية خلال دورة الألعاب الأولمبية. كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-07-08 09:20:28 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template