صحيفة الموجز
40%
نسبة التقييم

هنا شيحة تتعرض للاغتصاب الزوجي بسبب يوم جميل.. تفاصيل مثيرة

هنا شيحة تتعرض للاغتصاب الزوجي بسبب يوم جميل.. تفاصيل مثيرة
تصدرت قضايا "الاغتصاب الزوجي" محركات البحث على المنصات الإلكترونية والسويشال ميديا في مصر، وهي القضية التي فجرتها ندى عادل مخرجة الإعلانات بعد تعرضها للاغتصاب من طليقها الفنان تميم يونس وما زالت متداولة حتى الآن أمام المحاكم.

وتخوض الفنانة هنا شيحة بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "النهاردة يوم جميل" والذي يعتبر أول فيلم مصري يناقش قضايا الاغتصاب الزوجي بشكل حقيقي وواقعية وبكل جرأة، ويكشف العمل للمرة الأولى أزمات العلاقات الزوجية وهي المشكلة التي لم يتم تداولها من قبل بشكل صريح في أي عمل فني.

وأعربت هنا شيحة عن سعادتها لتقديم أول فيلم مصري يناقش أزمة الاغتصاب الزوجي، مؤكدة أن العمل يمثل نقلة نوعية لعلاج السينما لقضايا المجتمع المسكوتة عنها وبالأخص فيما يتعلق بالعلاقات الزوجية.

فيلم "النهاردة يوم جميل" بطولة نخبة متميزة من الفنانين منهم، هنا شيحة، نجلاء بدر، باسم سمرة، أحمد وفيق، فراس سعيد، انتصار، محمود الليثي، إيمي إسلام، كريم كوجاك، رمزي العدل، عزوز عادل ومن تأليف نيفين شلبي ودينا السقا، وإخراج نيفين شلبي.

يذكر أن آخر أعمال هنا شيحة في السينما كان فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان وياسمين صبري وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس ومحمد عز ومحمد علي رزق وبدرية طلبة وعارفة عبد الرسول وآخرون.
تعليق المقيم

لم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر ولم ينسب الصورة لمصدرها. كما أغفل تفاصيل توضح للقارئ معلومات متعلقة بالخبر، وصاغ عنوانًا مضللًا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص تصدر قضايا الاغتصاب الزوجي محركات البحث، وأن الفنانة هنا شيحة تخوض تجربة فيلم "النهاردة يوم جميل".

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-07-02 09:10:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template